رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رنا رئيس تكشف أسباب رفضها لدورها في مسلسل أزمة منتصف العمر 3 مرات

رنا رئيس
رنا رئيس

كشفت الفنانةرنا رئيس عن رفضها لدورها في مسلسل “أزمة منتصف العمر” بسبب حاسسية المسلسل وقصته الغريبة .

وقالت رئيس،“المسلسل صعوبته كانت في الشخصية والقصة وموضوعه حساس بشكل خضني، لدرجة إن دماغي كانت رافضة تستوعب إن دا ممكن يحصل”.

وتابعت: “المشهد اللي الناس هتشوفه كمان 3 ساعات مع عرض الحلقة الجديدة وهيكون بيني وبين ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، والناس عاشت مع القصة و النقد حاد، ولكن الظروف هي الل خلت فيروز مكبوتة”.

وتحدثت رنا رئيس أيضاً، عن وجود أجزاء جديدة من مسلسل “موضوع عائلي”، ومسلسل “أزمة منتصف العمر”، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

وأكدت رئيس، خلال استضافتها ببرنامج “ أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية “ إنجي على”، على “ نجوم FM”، أنه سيكون هناك جزء جديد من مسلسل “ موضوع عائلي” .

وقامت رنا رئيس أيضاً بنفي وجود جزء جديد من مسلسل “ أزمة منتصف العمر” .

مسلسل موضوع عائلي

ويذكر أن أحداث مسلسل موضوع عائلي الموسم الأولهن الذي شارك في بطولته عدداً من النجوم، منهم ماجد الكدواني، محمد شاهين ورنا رئيس، و تدور أحداثه حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

تم نسخ الرابط