رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لم اجد راحة أكثر من بيت الله.. رنا رئيس تحيي ذكرى وفاة والدها وجدها من أمام الكعبة

رنا رئيس
رنا رئيس

أحيت الفنانة رنا رئيس، ذكرى وفاة والدها وجدها، من خلال مشاركتها مجموعة صور لها من أمام الكعبة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وكتبت رنا رئيس:يا الله! كم كنت قريبه منكم اليوم،رحلوا عني بالامس و اليوم هو الذكرة السنوية الثانية لابي و جدي! لم اجد راحة اكثر من بيت الله! اللهم اجعل ابي و جدي من ورثة جنة النعيم يا الله.

وأضاف: اللهم تقبل دعائي لهم و اغفر لي و لهم و هون علينا كل صعب. اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دئماً على كل بلية, وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه. اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدا ما حيينا، واكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية.

مسلسل موضوع عائلي

من جانبه كانت قد أعربت الفنانة رنا رئيسعن سعادتها الشديدة بنجاحموضوع عائلي 2، وتعاونها مع الفنان ماجد الكدواني، كما أشارت إلى إنها تعلمت الكثير منه.

ونشرت الفنانة رنا رئيسصورًا تجمعها معالفنان ماجد الكدوانيمن كواليس مسلسل موضوع عائلي2، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور الـ“انستجرام”، معلقتاً على الصورة قائلة: “بحبك حب رباني، شكرًا على كل حاجه حلوة، شكرًا على التشجيع وعلى الذكريات الحلوة”.

وتابعت الفنانة رنا رئيس: شكرًا على كل حاجه اتعلمتها من حضرتك بقصد أو من غير، كلام الدنيا مش هيكفي، كلمة شكرًا لا تكفي.

تم نسخ الرابط