رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غرفة صناعة السينما ترد على شائعات وقف فيلم رمسيس باريس

رمسيس باريس
رمسيس باريس

نفت غرفة صناعة السينما، برئاسة المنتج فاروق صبري، ما تم تداوله ونشره خلال الساعات الماضية حول توجيه إنذار إلى الشركة المنتجة لفيلم رمسيس باريس، أوإيقاف عرض الفيلم.

وأرسلت غرفة صناعة السينما خطابًا إلى المنتجين ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى وإيمان عبدالرحمن، توضح فيه حقيقة ما تم نشره من أخبار مغلوطة، وجاء في الخطاب: "بالإشارة إلى الكتاب المقدم منكم لغرفة صناعة السينما بتاريخ 15-2-2023 بطلب الإفادة عن صحة ما ورد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشأن صدور إنذار من الغرفة أو قيام الغرفة بوقف تصريح عرض الفيلم".

وأضاف الخطاب: "نحيطكم علما بأن غرفة صناعة السينما لم توجه أي إنذار لأي من الشركات، فضلا عن أن غرفة صناعة السينما لم تصدر ثمة قرار بوقف عرض أي أفلام، لأن هذا ليس من اختصاصات الغرفة، وأن غرفة صناعة السينما غير مسئولة إلا عما يصدر منها من مكاتبات تم تسليمها لأطراف الشكوى".

فيلم رمسيس باريس

ومن المقرر عرض فيلم رمسيس باريس في موسم أفلام عيد الفطر، وهو بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط