رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عملية تجميل أم فلتر؟.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بعد ظهورها بشفاه منتفخة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

آثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل، بعد مشاركتها فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

حيث ظهرت ياسمين عبد العزيز بشفاه منتفخة، وقالت ممازحة لـ إحدى المشاعدات لها: “الحته دي وجعاني شوية”، مما جعل ذلك يحصل تكنهات عند جمهورها، بأنها أجرت عملية تجميل، لكن في الحقيقة أنه مجرد فلتر.

بداية العام الجديد

في وقت سابق كانت قد نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فيديو جديد لها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الفيديو وهي تقوم بتقطيع كعكة عيد ميلادها، في فيديو ساخر بينها وبين إحدى صديقاتها، وسألتها صديقتها عن أمنيتها في العام الجديد، فأجابت: « أمنيتي القيامة تقوم».

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

يذكر، أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، هو مسلسل اللي ملوش كبير والذي تم عرضه خلال رمضان الماضي، كما تستعد مع زوجها الفنان أحمد العوضي، لتطرح مسلسل جديد خلال رمضان 2023 ويحمل اسم «ضرب نار».

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الاتربى، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط