السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خارجية الوفد: الادعاءات المغرضة لن توقف مسيرة التنمية في بلادنا

موقع بصراحة الإخباري

شددت لجنة العلاقات الخارجية بحزب الوفد، برئاسة حسن بدراوي، على رفضها محاولات بعض الدول الخارجية في التدخل بالشأن الداخلي المصري تحت ذرائع وإدعاءات ليست لها صلة بالواقع من قريب أو بعيد.



وأشارت اللجنة، في بيان صادر اليوم السبت، إلى أن البيان المشترك الذي أدلت به عدد من الدول في مجلس حقوق الإنسان، لا يحتوي على معلومات حقيقية، ومجرد كلمات تتضمن مزاعم وادعاءات. 

وطالبت لجنة العلاقات في الوفد هذه الدول بالتوقف عن إصدار مثل هذه المغالطات التي تهدف لعرقلة مسيرة البناء والتنمية في بلادنا.

اقرأ أيضا: الشيوخ: بيان مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة عن مصر مليء بالمغالطات

وأضافت خارجية الوفد، أن مصر تشهد الآن تنمية حقيقية شاملة منها المجتمعية والاقتصادية والسياسية، وتسعى الدولة جاهدة إلى توفير المسكن والبيئة المناسبة للعيش الكريم للمواطنين وهو ما ظهر في الآونة الأخيرة في خطة تحويل "العشوائيات إلى مجتمعات حضارية" والارتقاء بالخدمات والرعاية الصحية للمواطنين ومنها البدء في تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل، بهدف رفع المعاناة عن كاهل المواطن، إلى جانب مشروعات التنمية التي تنفذها الدولة بخطى ثابتة وكل هذا يصب في صالح "حق الإنسان".

وأشارت خارجية الوفد إلى أن بعض الدول التي تنتهك حقوق الإنسان تحاول إسقاط ما ترتكبه على الآخرين، بهدف غض البصر عنها، لكن كل هذه الأفعال تظهر بوضوح جلية أمام العالم أجمع ولن تستطيع مثل هذه البلدان التعتيم عليها.

Go to top of page