الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ميدو: الزمالك ظلم باتشيكو.. وهذه نصيحتي لمحمد صلاح

موقع بصراحة الإخباري

دافع أحمد حسام ميدو، المستشار الفني لبيراميدز، عن لاعب الفريق رمضان صبحي، مؤكدا أنه واجه مشاكله الفترة الماضي بشجاعة، لافتا إلى أن إدارة النادي هى المسئولة عن تحديد من يحمل شارة قيادة الفريق.



وأضاف ميدو: "النتائج المحققة مؤخرًا طبيعية بالنسبة لفريق بحجم بيراميدز، ونتمنى أن تكون نقطة تحول وإنهاء الموسم في مركز جيد بالدوري وننافس على الكونفدرالية وكأس مصر للنهاية ومتفائلون خيرًا لمستقبل الفريق".

وتحدث ميدو عبر قناة أون تايم سبورتس قائلًا: "بيراميدز ضم 6 أو 7 لاعبين الفترة الماضية كانوا يحتاجون للوقت من أجل الانسجام، الجميع يعلم ذلك جيدًا، والمدير الفني أروابارينا أصر على الدفع بهم بشكل مستمر للوصول لأفضل مرحلة من الانسجام".

وأوضح: "موضوع شارة القيادة في بيراميدز حدث فيه الكثير من الكلام، ربما يكون عدم وجود نظام محدد ذلك الوقت هو الذي أدى لإثارة تلك الأزمة، وضعنا نظام معين مؤخرًا خاص بشارة القيادة يقضي بأن إدارة النادي هى صاحبة الحق فيمن يحمل شارة قيادة الفريق، لا بالأقدمية ولا بالأكبر سنًا ولاحتى بالمشاركة مع منتخب مصر، وجميع اللاعبين تفهموا الوضع".

وأشار: "عبد الله السعيد هو قائد منتخب مصر المشكلة في التالي له هذا ما أثار الأزمة، ليس هناك مشكلة في الوقت الحالي جميع اللاعبين متفهمين أن عبد الله السعيد هو قائد الفريق وأن التالي له في القيادة يحدده مجلس إدارة بيراميدز، وليس هناك مشاكل بين اللاعبين في الوقت الحالي".

اقرأ أيضا: عمرو جمال: أخطأت في حق الأهلي.. وحسبة رمضان صبحي «غلط»

وتطرق للحديث عن رمضان صبحي، قائلًا: "رمضان شجاع ويواجه مشاكله وعمل على تطوير نفسه كثيرًا، وفي كل مباراة يحاول بذل أقصى ما لديه وهذا متوقع منه كلاعب كبير ونجح في التعامل مع الضغوطات التي واجهها بشكل إيجابي".

وعن تولي كارتيرون القيادة الفنية للزمالك، قال ميدو:" سنظل طوال عمرنا نشجع الزمالك أيًا كان المدير الفني المتواجد، أشعر أن باتشيكو تعرض للظلم، ماشي كويس مع الفريق، لديه بعض الأخطاء مثل أي مدير فني، لا أرى سبب واضح لرحيله".

وواصل: "خصوصًا في ظل علمي أن الفروق المادية في الراتب بالنسبة لكارتيرون وباتشيكو تعتبر متقاربة لحد كبير، وإن كان راتب كارتيرون أكبر نسبيًا، لا أستطيع تحديد سبب واضح، لكن أتمنى التوفيق لكارتيرون هو المدير الفني الحالي للزمالك ويعلم الفريق جيدًا، وهذا أحد أهم الأسباب للتعاقد معه".

وأكد: "الفريق المتواجد حاليًا بالزمالك من أحسن الفرق في أجيال الزمالك في السنوات الأخيرة، أشعر أنهم يستحقوا أفضل وأن يفوزوا بمعظم البطولات التي يشاركوا بها، الأجواء التي حدثت مؤخرًا صعبة جدًا على النادي، برشلونة عندما تعرض لشئ مماثل من تغيير مجلس إدارته أهتز كثيرًا".

وتابع: "أتمنى أن يتم الإستشارة بكبار النادي في كرة القدم أيًا كان المدير الفني الموجود لا بد أن يكونوا هم أصحاب الرأي، لأن القرارات الفنية مهمة جدًا قد تؤثر على مستقبل الفريق".

اقرأ أيضا: ظروف خاصة وخارجة عن إرادة النادي.. هكذا أبلغ الزمالك باتشيكو بقرار إقالته

وتحدث ميدو عن محمد صلاح، قائلًا: "الأفضل لصلاح أن يظل في ليفربول، من الطبيعي أن يكون حزينًا عند إستبداله خلال المباراة أو التعرض للهزيمة لأنه نجم الفريق، من غير المعقول أن يكون سعيدًا عند خروجه بالدقيقة 60 من المباراة".

وأتم: "ليس هناك أي تجاوز من صلاح، فهو لاعب كبير ويحترم المدير الفني كثيرًا، وأتمنى شخصيًا بقائه في ليفربول، ويكمل صناعة التاريخ مع الريدز، لقد أصبح من أفضل 5 أو 6 هدافين في تاريخ النادي، الفريق كله بشكل عام يمر بأزمة وتخبط كبير في النتائج، لكنهم لازالو مكملين في دوري أبطال أوروبا وقادرين على التتويج بالبطولة، أفضل له من الانتقال لريال مدريد أو برشلونة".  

Go to top of page