رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو جمال: أخطأت في حق الأهلي.. وحسبة رمضان صبحي «غلط»

عمرو جمال
عمرو جمال

خرج عمرو جمال لاعب الأهلي المعار لطلائع الجيش بتصريحات تلفزيونية عبر “MBC مصر” يعبر فيها عن ندمه بعداتخاذه قرار الرحيل عن النادي الأهلي ويحسم إمكانية انتقاله للزمالك أو بيراميدز.

وعبر لاعبالجيش عن ندمه بعد رحيله عن الأهلي قائلا: "أخطأت حين قررت الرحيل في 2017، رغم أن في ذلك الوقت كانالأهلييضم 5 مهاجمين والحصول على الفرصة كان صعبا".

وأكمل: "لا أريد أن أقول إنني استهترت، ولكن سرقتني السكين، كنت أعتقد أني قادر في أي وقت على استعادة مستواي الطبيعي".

اقرأ أيضاً :سيمبا التنزاني يراوغ الأهلي بتعديل موعد المباراة و30 ألف مشجع

وأبدي الغزال رأيه في مسألة انتقال رمضان صبحي من الأهلي لبيراميدز بقوله: “أعتقد أن رمضان صبحى نادم على قرار انتقاله من الأهلى إلى بيراميدز، ورمضان حاسبها غلط لأنه كان بيلعب أساسى وهو رقم واحد في النادى وكل الجماهير بتحبه وأعتقد أن هناك مؤثرات خارجية أثرت على قرار رمضان لأنه بيحب الأهلى جدا وجماهيره".

وعندما سئل عن إمكانية إنتقاله لـ بيراميدز أو نادي الزمالك، رد قائلا: “الأهلى هيفضل رقم واحد في مصر عندى، ولو اتعرض عليا 100 مليون جنيه من بيراميدز هختار الأهلى، لأن قيمة تيشيرت الأهلى أكتر من 100 مليون من بيراميدز، وكفاية حب جماهير الأهلى وقيمتك اللى بتاخدها من النادى الأهلى, وانتقالى للزمالك سيكون قرارا صعبا لأنى أنا أهلاوى، والزمالك يرضى طموح أي لاعب، بس قرار الانتقال للزمالك هيخسرنى جمهور الأهلى اللى واقف معايا وأنا مع طلائع الجيش، فعلاقتى بالأهلى وجماهيره أبدية، ولا أتخيل نفسى إلا بتيشيرت النادى الأهلى، لأنى بشجع النادى من صغرى، ولولا الأهلى محدش كان هيعرفنى".

اقرأ أيضاً : “شبح الإصابة المزمنة يطارد طاهر محمد طاهر.. طبيبه السابق يكشف تاريخ إصاباته

واختتم عمرو جمال حديثه قائلاً: “كنت مشتتا في آخر عامين لكن الأمور تغيرت في الموسم الحالي، وضعت لنفسي هدفا وسأحققه بإذن الله".

تم نسخ الرابط