رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زيارة هامة لصرح طبى كبير.. وزير الخارجية الأسبق نبيل فهمى يزور مستشفى الناس لدعم ومساندة مرضى القلب من الأطفال

السفير نبيل فهمي وزير الخارجية الأسبق يزور مستشفى الناس الخي
السفير نبيل فهمي وزير الخارجية الأسبق يزور مستشفى الناس الخي

حرص السفير نبيل فهمي، وزير الخارجية الأسبق، على زيارة مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، واستقبله أيمن عباس، أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة بالمستشفى.

وأجرى جولة تفقدية للاطلاع على طبيعة سير العمل وخطوات تقديم الخدمة الطبية للأطفال بمختلف الأقسام في المستشفى، وأشاد وزير الخارجية الأسبق نبيل فهمي بالأجهزة الطبيةالحديثة والتقنيات التكنولوجية التي توفرها مستشفى الناس لعلاج المرضى بالمجان.

والتقى السفير نبيل فهمي، وزير الخارجية الأسبق بعدد من الأطباء خلال الزيارة، وكذلك بعض المسئولين بـمستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال.

وقدّم أيمن عباس، أمينالصندوق وعضو مجلس الإدارة بالمستشفى، شرحًا وافيًا للوزير نبيل فهميعن ماكينة العمل بالمستشفى وطبيعة الخدمات الطبية المُقدمة ومعايير التي يلتزمون بها، وفضلا عن الأقسام المختلفة التي تضمها المستشفى وعمليات التطوير والتحديثات التي تمت خلال الفترة الماضية.

من هو السفير نبيل فهمي؟

السفير نبيل فهمي، أحد أبزر الدبلوماسيين المصريين، وشغل سابقا منصب وزير الخارجية في السابق، وهو نجل إسماعيل فهمى، وزير خارجية مصر الأسبق

مستشفى الناس.. مشروع خيري للعلاج مجانًا

ومستشفى الناس للأطفال، يعد من أبرز المشروعات الخيرية التي أسستها مؤسسة الجود الخيرية غير الهادفة للربح، والمشهرة طبقًا لقانون المؤسسات غير الحكومية، وتمكنت المستشفىمن استقطاب أفضل الكوادر المهنية من الأطباء والمتخصصين وطاقم التمريض والفنيين للعمل ضمن هذا الصرح الطبي المجهز بأحدث التقنيات في مجال الطب الحديث.

ويلتزم مستشفى الناس للأطفال بالمعايير الدولية في تقديم العلاج الطبي المجاني للمرضى، بما في ذلك جراحات القلب المفتوح، ومجهزة على أعلى مستوى بالمعدات والأجهزة الحديثة والتقنيات الطبية المختلفة.

مستشفى الناس.. أكبر صرح طبي في مصر

ويعد مستشفى الناس الخيري للأطفال، الذي افتتحته مؤسسة الجود الخيرية في عام 2019، من أكبر المستشفيات الخيرية والمراكز الطبية في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، ويغطي مساحة تزيد عن 60 ألف متر مربع.

وتبلغ سعة مستشفى الناس الخيري للأطفال 600 سرير، ومجهز بكافة المرافق اللازمة، موزعة على 5 مباني، بما في ذلك المبنى الحديث. ويضم حاليًا 557 سريرًا و 10 غرف عمليات و 140 وحدة رعاية مركزية و 4 وحدات قسطرة للقلب و 48 عيادة خارجية. ويوفر قسم لتدريب الموظفين والأطباء وطاقم التمريض لتحسين مهاراتهم وتقديم رعاية طبية عالية الجودة للمرضى.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى، أو من خلال إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش بكود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115#، أو منافذ فوري كود رقم 9145.

تم نسخ الرابط