رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميجيل نادال نجم برشلونة السابق: ريال مدريد يعاني قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

ميجيل نادال نجم برشلونة السابق: ريال مدريد يعاني قبل مواجهة
ميجيل نادال نجم برشلونة السابق: ريال مدريد يعاني قبل مواجهة

أكد ميجيل أنخل نادال قائد فريق برشلونة ونجم المنتخب الأسباني السابق، أن ريال مدريد يعاني من الإصابات الكثيرة وضغط المباريات قبل مواجهة الأهلي يوم الاربعاء على ملعب مولاي عبدالله بالعاصمة المغربية الرباط، ضمن منافسات مونديال الأندية لكرة القدم.

وقال نادال عم أسطورة التنس الإسبانية رافاييل نادال في تصريحات خاصة عبر زووم لبرنامج "السادسة" المذاع على قناة النادي الأهلي: " ريال مدريد يمتلك لاعبين مميزين قادرين على تعويض غيابات الكبار، ودائما ما يكون الفريق الملكي منافسا عنيدا لأي فريق يواجهه"..مشيرا: " اداء ريال مدريد لم يكن سيئا رغم خسارته امام ريال مايوركا بهدف نظيف في الليجا قبل السفر الى المغرب".

كما أوضح نجم ريال مايوركا الاسباني السابق:" انا لعبت لفريق برشلونة لكنني اسباني وسأشجع ريال مدريد امام الاهلي فأنا لا اعتبره عدوا لي لكنني ايضا اتمنى التأهل لنهائي المونديال للفريق الافضل في مواجهة الاربعاء".

وحول علاقته بنجل اخيه نجم التنس رافاييل نادال وتشجعيه لريال مدريد رغم ان عمه لعب لفريق برشلونة، فأشار ميجيل نادال: " رافا كان من الصغر محبا لكرة القدم وعاشقا لريال مدريد وعلاقتي به جيدة للغاية".

وعن رأيه في مستوى برشلونة هذا الموسم، قال: " برشلونة يمتلك هذا الموسم قائمة مميزة من اللاعبين الرائعين وهناك تناغم كبير بين تشافي ولاعبي البارسا".. مشددا في الوقت ذاته: "النادي الكتالوني يستحق الفوز بلقب الليجا هذا الموسم".

وأضاف نادال: "برشلونة يمتلك افضلية طفيفة على مانشستر يونايتد الانجليزي في مواجهته المرتقبة بملحق ثمن نهائي الدوري الاوروبي هذا الموسم لكنها ستكون مباراة صعبة على كلا الفريقين".. مختتما تصريحاته بالقول: "تفاجئت بخروج منتخب اسبانيا مبكرا من مونديال قطر على يد المنتخب المغربي و لويس انريكي نجح في تكوين فريق شاب لديه مستقبل كبير حينما يمتلك الخبرة الكافية".

تم نسخ الرابط