رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جريدة «الدستور» تبرز حصول موقع «بصراحة» على ترخيص الأعلى للإعلام

جريدة الدستور تبرز حصول موقع بصراحة على ترخيص الأعلى للإعلام
جريدة الدستور تبرز حصول موقع بصراحة على ترخيص الأعلى للإعلام

سلط صحيفة الدستور الضوء على خبر حصول موقع بصراحة الإخبارى على ترخيص من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وجاء الخبر بعد استلام الموقع خطاب رسمى من المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بقبول أوراق الموقع وإصدار الترخيص الرسمى

ووجه محمود سعد الدين رئيس تحرير بصراحة الشكر للدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة وتحرير موقع الدستور على الدعم والاحتفاء بترخيص موقع بصراحة

الخبر المنشور بموقعالدستور عن موقع بصراحة الإخباري:

كما اهتمت عدد من القنوات التليفزيونية من تقديم التهنئة على الهواء مباشرة، ومن أبرزهم: “قنوات النهار، والقاهرة والناس، والشمس، والحدث اليوم”.

قناة النهار

قناة القاهرة والناس

قناة الشمس

يشار إلى أن موقع بصراحة الإخبارى كان قد خطابًا رسميًا من مكتب المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام يفيد بقبول ترخيص موقع بصراحة الإخبارى من كامل أعضاء المجلس فى الجلسة التى انعقدت بتاريخ 22 يناير 2023.

يذكر أن موقع بصراحة الإخبارى إحدى المنصات الإخبارية لشركة مصر المستقبل للميديا والخدمات الالكترونية وإنشاء المواقع، وانطلق الموقع فى منتصف 2021 برئاسة الكاتب الصحفى محمود سعد الدين.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

وخلال 20 شهرا نجح موقع بصراحة الإخبارى فى تحقيق انتشار واسع والانفراد بعدد كبير من القضايا الهامة التى شغلت الرأى العام فضلا عن تكوين شبكة مراسلين كبيرة فى كل محافظات مصر تنقل الأحداث والأخبار والتغطيات فى أسرع وقت ما ترتب على ذلك حصول موقع بصراحة على مراكز متقدمة ضمن المواقع الأكثر مشاهدة فى 2022.

وقدم محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة ، الشكر للكاتب الصحفى الكبير كرم جبر والمستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ما يقومان به من عمل هام وشاق لتنظيم العمل الإعلامى.

تم نسخ الرابط