رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قناة الشمس تهنئ موقع «بصراحة» لحصوله على ترخيص الأعلى للإعلام

قناة الشمس تهنئ موقع بصراحة لحصوله على ترخيص الأعلى للإعلام
قناة الشمس تهنئ موقع بصراحة لحصوله على ترخيص الأعلى للإعلام
هنأالإعلامي عبد الناصر زيدان ، الكاتب الصحفي محمود سعد الدين ، رئيس تحرير موقع بصراحة، علىحصول الموقع على رخصة مزاولة المهنة من المجلس الأعلى للإعلام.

وقال " عبد الناصر زيدان خلال برنامجه"كورنا بلدنا"، المُذاع عبر فضائية "الشمس"، إن موقع بصراحة خلال فترة وجيزة جمع حولة الملايين من المتابعين، واستطاع أن يكون من أعلى المواقع الإخبارية انتشارًا في مصر.

وقال الكاتب الصحفي ، محمود سعد الدين ، رئيس تحرير بصراحة خلال المداخلة الهاتفية: الحمد لله تم حصول الموقع علىالترخيص الرسمي من المجلس الأعلي للإعلام مقدماً الشكر للكاتب الصحفي الكبير كرم جبر والمستشار محمود فوزي الأمين العالم للمجلس الأعلي للإعلام.

وأضاف سعد الدين، أن الموقع شبابي جديد عمرهفي السوق حوالي 20 شهر وعلىمدار تلك الفترة أصبح لدينا 31 مراسل في كافة المحافظات علىمستوي الجمهورية، لافتًا إلى أن لديهكتيبة عمل دائمة تعمل ليلًا ونهارًا من أجل تقديم محتوي يليق بالقارئ مؤكدا أن الهدف الأساسي هو أن نصبح من الكبار في سوق الصحافة.

ولفت أن لدينا جيل جديد من الصحفيين "نعمل طوال الوقت بقياس ما نستقبله من قصص صحفية بمنطق التحقق الأولي قبل النشر والتعاطي مع الموضوع، وفي أخطاء نقع فيها ولكن نصحح ونعدل المسار لتقديم الصورة البصرية الصحيحة"، لافتا إلى أنهم استطاعوا بمزيد من التحقق كشف قصة الفتاة التي تدعي أنها انقذت ناس، وقدمت الحقيقة بشكل مميز للقراء.

جدير بالذكر أنه في وقت سابق وافق المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الكبير كرم جبر على منح موقع بصراحة الإخبارى ترخيصا رسميا بمزاولة النشاط.

وكان قد تلقى موقع بصراحة الإخبارى خطابا رسميا من مكتب المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام يفيد بقبول ترخيص موقع بصراحة الإخبارى من كامل أعضاء المجلس فى الجلسة التى انعقدت بتاريخ 22 يناير 2023.

الجدير بالذكر أن موقع بصراحة الإخبارى إحدى المنصات الإخبارية لشركة مصر المستقبل للميديا والخدمات الالكترونية وإنشاء المواقع، وانطلق الموقع فى منتصف 2021 برئاسة الكاتب الصحفى محمود سعد الدين.

وخلال 20 شهرا نجح موقع بصراحة الإخبارى فى تحقيق انتشار واسع والانفراد بعدد كبير من القضايا الهامة التى شغلت الرأى العام فضلا عن تكوين شبكة مراسلين كبيرة فى كل محافظات مصر تنقل الأحداث والأخبار والتغطيات فى أسرع وقت ما ترتب على ذلك حصول موقع بصراحة على مراكز متقدمة ضمن المواقع الأكثر مشاهدة فى 2022.

وقدم محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة ، الشكر للكاتب الصحفى الكبير كرم جبر والمستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ما يقومان به من عمل هام وشاق لتنظيم العمل الإعلامى.

تم نسخ الرابط