رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اهتمام إعلامي واسع وتغطيات صحفية موسعة لحصول موقع بصراحة على ترخيص المجلس الأعلى للإعلام

اهتمام إعلامي واسع لحصول موقع بصراحة على ترخيص المجلس الأعلى
اهتمام إعلامي واسع لحصول موقع بصراحة على ترخيص المجلس الأعلى

قدمعدد منالمواقع الإخبارية التهنئةللكاتب الصحفي محمود سعد الدينلحصول موقع "بصراحة"، على رخصة مزاولة المهنة من المجلس الأعلى للإعلام.

واحتفتالمواقع الإخبارية بحصول موقع "بصراحة"، على رخصة مزاولة المهنة من المجلس الأعلى للإعلام أبرزهم موقع "الدستور برئاسة الدكتور محمد الباز،جريدة الوطن التي يترأسها الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، جريدة فيتو برئاسة الكاتب الصحفي عصام كامل، موقع إعلام دوت كوم الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، موقع تحيا مصر برئاسة الكاتب الصحفي عمرو الديب،موقع الموقع برئاسة الكاتب الصحفي محسن سميكة،موقع مصر تايمز برئاسة الكاتب الصحفي حازم عادل، موقع صدى البلد برئاسة الكاتب الصحفي أحمد صبري، وموقع أخبارك”.

كما اهتمت عدد من القنوات التليفزيونية من تقديم التهنئة على الهواء مباشرة، ومن أبرزهم: “قنوات النهار، والقاهرة والناس، والشمس، والحدث اليوم”.

وفيما يلي أبرز التغطيات الصحفية والإعلامية لحصول موقع بصراحة على ترخيص المجلس الأعلى للإعلامكما يلي:

قناة النهار

قناة القاهرة والناس

قناة الشمس

الخبر المنشور بموقعالوطن عن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

الخبر المنشور بموقعالدستور عن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

الخبر المنشور بموقعفيتوعن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

الخبر المنشور بموقعتحيا مصرعن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

الخبر المنشور بموقعالموقع عن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

الخبر المنشور بموقعمصر تايمز عن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

الخبر المنشور بموقعإعلام دوت كوم عن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

الخبر المنشور بموقعصدى البلدعن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

الخبر المنشور بموقعأخباركعن موقع بصراحة الإخباري:

اضغط هنا

ووجه الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس موقع بصراحة الإخباريالشكر لجميع رؤساء مجالس التحرير وإدارات المواقع الصحفية على دعمهم وعرفانًا بفضلهم لوصول الموقع لما وصل إليه من انتشار واسع المدى، بداية من “الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي التحرير والإدارة جريدة الدستور، والكاتب الصحفي أحمد الخطيب رئيس تحرير جريدة الوطن، وعصام كامل رئيس تحرير جريدة فيتو، الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن رئيس تحرير موقع إعلام دوت كوم، وعمرو الديب رئيس تحرير موقع تحيا مصر، ومحسن سميكةرئيس تحرير موقع الموقع، وحازم عادل رئيس تحرير موقع مصر تايمز، وأحمدصبري رئيس موقع صدى البلد، موقع أخبارك”.

يشار إلى أن موقع بصراحة الإخبارى كان قد خطابًا رسميًا من مكتب المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام يفيد بقبول ترخيص موقع بصراحة الإخبارى من كامل أعضاء المجلس فى الجلسة التى انعقدت بتاريخ 22 يناير 2023.

يذكر أن موقع بصراحة الإخبارى إحدى المنصات الإخبارية لشركة مصر المستقبل للميديا والخدمات الالكترونية وإنشاء المواقع، وانطلق الموقع فى منتصف 2021 برئاسة الكاتب الصحفى محمود سعد الدين.

وخلال 20 شهرا نجح موقع بصراحة الإخبارى فى تحقيق انتشار واسع والانفراد بعدد كبير من القضايا الهامة التى شغلت الرأى العام فضلا عن تكوين شبكة مراسلين كبيرة فى كل محافظات مصر تنقل الأحداث والأخبار والتغطيات فى أسرع وقت ما ترتب على ذلك حصول موقع بصراحة على مراكز متقدمة ضمن المواقع الأكثر مشاهدة فى 2022.

وقدم محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة ، الشكر للكاتب الصحفى الكبير كرم جبر والمستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ما يقومان به من عمل هام وشاق لتنظيم العمل الإعلامى.

تم نسخ الرابط