رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرح أطفال الشارع ووزع عليهم فلوس.. شاهد عيان يشكف مفاجأت جديدة في حريق نشب داخل شقة سكنية في روض الفرج وتسبب في وفاة أسرة مكونة من 5 أفراد

شاهد عيان
شاهد عيان

كشف شاهد عيان تفاصيل اشتعال النيران في أحد المنازل في روض الفرج،والذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة ونجاة فتاة من النيران عمرها 15 سنة، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد النيران.

اشتعال النيران في أحد المنازل

وقال شهاد العيان في بث مباشر لموقع “بصراحة الإخباري” " أنا صحيت من النوم على صوت الجيران وهما بيصوتوا ولما طلعت لقيت النار ماسكة في بيت من البيوت والنار طالعة من البلكونة والناس بتجري علشان تطفي الحريقة بس للاسف ماكنش حد عارف يطفي النار وكنا الساعة 3 ونص بليل، وصاحب الشقة نزل مرتين وكان بيصوت علشان ينقذ أولاده بس ماكنش عارف والسقف وقع عليه".

الأب حاول ينقذ اولاده

وأضاف الشاهد " الأب حاول ينقذ أولاده ونزل مرتين الشارع وقعد يقول ساعدوني ودخل تاني الشقة والسقف وقع عليه وماعرفش ينزل ومات هو وأولاده ومراته وماعرفناش ننقذ غير بنته الكبيرة، ولحد دلوقتي مانعرفش سبب الحريق أحنا طلعنا لاقينا الخمسةميتين في منهم اتحرق والباقي حالات اختناق بسبب الدخان".

وفاة خمسة من أسرة واحدة

وتابع الشاهد " المتوفي هو وأسرته كان محبوب وبيشتغل نجار وعنده 3 ورش ومبسوط وكان واقف امبارح بيهزر ويضحك مع الناس في الشارع ووزع فلوس على العيال الصغيرة”.

الصور الأولى لحريق

وسبق وأن حصل موقع “بصراحة” الإخباري علي الصور الأولى لحريق نشب داخل عقار بشارع جزيرة بدران بمنطقة روض الفرج، وأسفر عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة ونجاة فتاة من النيران عمرها 15 سنة، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد الحريق.

بداية الواقعة لقى 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم ونجت فتاة من حريق داخل شقتهم فى منطقة شبرا، وعلى الفور تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بالكامل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بلاغ بالواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة شبرا، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتبين اندلاع الحريق داخل شقة سكنية نتج عنه وفاة أب 41 عاما والأم 39 عاما وطفل 11 عاما وآخر 7 سنوات ورضيع سنة ونصف نتيجة للاختناق، ونجت فتاة من الحريق عمرها 15 عاما، وتم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط