رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش هتبقي دنيا سمير غانم.. هجوم حاد من الجمهور على ليلى أحمد زاهر بعد طرح أغنيتها الجديدة

ليلي زاهر
ليلي زاهر

تصدرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح أولى أعمالها الغنائية التي اتت بعنوان “كلمة أخيرة”.

الجمهور ينتقد ليلى أحمد زاهر

أغنية ليلى أحمد زاهر الجديدة لم تلقى استحسان من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا، وبدأ معظمهم يعربون عن انزعاجهم من صوتها ودخولها هذا المجال من الأساس، مرجحين أن ليلى أحمد زاهر تحاول تقليد الفنانة دنيا سمير غانم وسلوك طريقها في عالم الفن.

وجاءت تعليقات الجمهور على أغنية ليلى أحمد زاهر الجديدة: "ما هو مش بالعافية يا ليلى والله، جماعة ده في كمية فلاتر وتعديلات باينة جدا في صوتها..هى ناجحة فالتمثيل ما شاء الله ..لكن اعتقد فى اصوات أحق منها بالأغنية دي تستاهل الشهرة، هي فعلا ماعندها موهبة الغناء لكن هي بتحب الغناء وأهلها دعموها بمدرسين موسيقى مشاهير طبعًا وصلوا بيها لطبقه الصوت دي مع طبعا شويه ايديت صوت بس في النهاية حلو مش وحش، كنا ناقصين تغني كمان دا الواحد مستحملك بالعافية تمثلي.

تعليقات الجمهور على أغنية ليلى زاهر

وخرج عدد كبير من الجمهور يتهم ليلى زاهر بمحاولة تقليد دنيا سمير غانم، فكتبوا: على فكرة هتاخد نفس خط دنيا سمير غانم بس بصراحه دنيا ف حته تانية، مش هتبقي زي دينا سمير غانم بردو، لا تسوي نفسك دنيا سمير غانم يا طعمية.

تم نسخ الرابط