رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يوافق على ترخيص موقع بصراحة الإخبارى

موقع بصراحة
موقع بصراحة

وافق المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الكبير كرم جبر على منح موقع “بصراحة” الإخبارى ترخيص رسمى بمزاولة النشاط.

وتلقى موقع بصراحة الإخبارىخطابًا رسميًامن مكتب المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام يفيد بقبول ترخيص موقع بصراحة الإخبارى من كامل أعضاء المجلس فى الجلسة التى انعقدت بتاريخ 22 يناير 2023.

جدير بالذكر أن موقع “بصراحة” الإخبارى أحد المنصات الإخبارية لشركة مصر المستقبل للميديا والخدمات الإلكترونية وإنشاء المواقع ، وانطلق الموقع فى منتصف 2021 برئاسة الكاتب الصحفى محمود سعد الدين.

تكوين أكبر شبكة مراسلين فى مصر:

وخلال 20 شهر نجح موقع “بصراحة” الإخبارى فى تحقيق انتشار واسع والانفراد بعدد كبير من القضايا الهامة التى شغلت الرأى العام فضلا عن تكوين أكبر شبكة مراسلين فى مصر تنقل الأحداث والأخبار والتغطيات فى أسرع وقت ما ترتب على ذلك حصول موقع بصراحة على مراكز متقدمة ضمن المواقع الأكثر مشاهدة فى 2022.

وقدم محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة، الشكر للكاتب الصحفى الكبير كرم جبر والمستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ما يقومان به من عمل هام وشاق لتنظيم العمل الإعلامى.

معلومات عن الكاتب الصحفي محمود سعد الدين:

الجدير بالذكر أن الكاتب الصحفى محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة الإخبارى شارك فى تجارب صحفية وتليفزيونية هامة، حيث شغل منصب رئيس التحرير التنفيذى لموقع اليوم السابع سابقا فى 2018 وكذلك رئيس تحرير ومؤسس موقع برلمانى أول وكالة لتغطية أخبار البرلمان فى 2015، كما ترأس موقع فالصو أول منصة إخبارية لمواجهة الشائعات فى 2019، وفى مجال التليفزيون، عمل محمود سعد الدين معدا ببرنامج القاهرة اليوم مع الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت ومعدا ببرنامج مصر الجديدة مع الإعلامى معتز الدمدراش بقناة الحياة، كما تولى رئاسة تحرير برنامج آخر النهار مع الاعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح ورئاسة تحرير برنامج 90 دقيقة مع الإعلامى والكاتب الصحفى محمد الباز.

تم نسخ الرابط