رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعائد 25%.. بنك القاهرة يقرر إيقاف شهادة «جولد السنوية» غداً

بنك القاهرة - صورة أرشيفية
بنك القاهرة - صورة أرشيفية

أعلن بنك القاهرة أنه سوف يتم بنهاية عمل غدًاالثلاثاء وقف العمل بشهادة "جولد السنوية" بالجنيه المصري بعائد 25% يستحق بنهاية المدة وشهادة جولد السنوية بعائد 22.50% يستحق شهرياً.

شهادة 17.25 %

وذلك بعد تحقيق المستهدفات المنشودة، مع استمرار طرح البنك لشهادة "بريمو جولد" لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% يستحق سنوياً، وعائد 16.25% يستحق كل ثلاثة أشهر وعائد 16.00% يستحق شهرياً.

أسعار عائد تنافسية

هذا ويحرص بنك القاهرة على طرح باقة متنوعة من الأوعية الادخارية بمزايا وأسعار عائد تنافسية تلبى احتياجات ومتطلبات كافة شرائح العملاء.

شهادة جولد السنوية

وكان بنك القاهرة قد أصدر في 17 يناير الجاري شهادة «جولد السنوية» لمدة عام بعائد 25% يصرف في نهاية المدة، كما يطرح البنك نفس الشهادة بعائد 22.5% يصرف شهرياً، وذلك لفترة وجيزة لحين تحقيق الحصيلة المستهدفة.

تحفيز أصحاب الودائع

وذلك لتلبية متطلبات كافة شرائح العملاء وتحفيز أصحاب الودائع للحفاظ على القيمة الشرائية لمدخراتهم، وكذلك تحفيز القيمة الادخارية للجنيه المصري من خلال تقديم أفضل عائد تنافسي يعمل على تعظيم قيمة المدخرات بالجنيه المصري.

استرداد قيمة الشهادة

وتتمتع الشهادة بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد ودورية الصرف، ويتم الاستفادة من هذه الشهادة منذ بدء احتساب العائد من اليوم التالي للشراء، ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة دون مرور 6 أشهر، وعقب انتهاء مدة الشهادة يتم استرداد كامل قيمتها الأسمية.

الاقتراض بضمان الشهادة

وأتاح بنك القاهرة الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة 90% من قيمتها ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها وبدون حد أقصى للشراء وذلك من خلال فروع بنك القاهرة والبالغة نحو 248 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

تم نسخ الرابط