رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ملهوش علاج».. الجمهور يبحث عن تفاصيل مرض سالي عبدالسلام

سالي عبدالسلام
سالي عبدالسلام

تصدرت الإعلامية سالي عبدالسلام التريند في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تداول خبر إصابتها بمرض خطير للمرة السابعة على مدار 5 سنوات، على الرغم من شفائها منه من 5 شهور.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن تفاصيل مرض سالي عبدالسلام، والذي أعلنت عنه من خلال فيديو لايف بحسابها على الفيسبوك، وكشفت أنها ليست المرة الأولى التي تصاب به، بل أنها المرة السابعة على مدار 5 سنوات.

تفاصيل مرض سالي عبدالسلام

وظهرت سالي في الفيديو وهي تتلقى العلاج، وعلقت عليه كاتبة: "دخلت الدوامة دي تاني!!! مرض الثعلبة وخلل المناعة للمرة السابعة فى 5 سنين.. سبحانك يا رب".

وأضافت: "يا دوبك لسة مخلصة علاج وكورتيزون وحاولت أخس تانى وأرجع أعالج شعرى من الصيف!! فى 5 شهور تعافي بعد ما تتعالج تطلع تاني بالسرعة دي، ودي أول مرة تحصل".

وتابعت: "3 شهور من الضغط النفسي والعصبي ودي أول حاجة ترجع المرض ده! حاولت أمثل إنى كويسة زى ما على طول بعمل، بس جسمي كل مرة بيرفض يمثل معايا وابتلى في أكتر حاجة كنت بحبها… سبحانك يا رب".

ما هو مرض سالي عبدالسلام

واستكملت: "لما الدكتورة تقولى فيه أطفال وبنات بقِت تيجى تاخد الحقن وتقول سالى بتاخدها فرحت.. قلت لعلها المنجية من الابتلاء!

وطالبت متابعيها بالدعاء لها قائلة: "ادعولى .. مفيش حاجة تستاهل إنك تضغط على نفسك ولا تزعل وتمرض وتموت!.

زواج أخبار سالي عبدالسلام

يذكر أن سالي عبدالسلام قد تصدرت التريند في الفترة الماضية، بعد عقد قرآنها على شخص من خارج الوسط الفني، جمعتهما علاقة حب بعد واقعة تعرضها للتحرش، وما هي إلا أشهر قليلة حتى تمت الزيجة وسط حضور اعلامي وفني كبير، وظلت أخبار زواج سالي عبدالسلام

تم نسخ الرابط