رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المصري أم التركي.. مسلسل أزمة منتصف العمر صورة أصلية "للعشـ..ـق الممـ..ـنوع" بعد 13 عامًا

ظهرت حالة من الجدل بسبب مسلسل الدرامي " أزمة منتصف العمر " بعد عرضه على أحدى المنصات الإلكترونية " شاهد " مجانًا، والذي نال شهرة واسعة منذ عرضه في أولى الحلاقات وصولاً إلى الحلقة الرابعة.

الحلقة الرابعة من المسلسل

شهدت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة، تسبب سلمى في أزمة كبيرة بين طليقها عمر وزوجته مريم، حيث انتهى الزواج بالطلاق، لتذهب سلمى بعد ذلك في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة إلى عمر لتخبره أنها لازالت تحبه وانها لا تستطيع العيش بدونه، لكن عمر يرفضها بسبب عدم حبه لها، وتسببها في وفاة ابنهما أثناء حملها به حيث كانت مدمنة مخدرات.

أحداث الحلاقات القادمة للمسلسل

ويتنظر الجمهور الحلاقات القادمة، والتى تكشف فيروز خيانة زوجها مع فتاة بعمر أبنتها، لتبدأ ريهام عبد الغفور بالبحث عن الحب مع شخص أخر، ليكون هذا الشخص هو زوج أبنتها " عمر القاضي ".

وتكون أبنة ريهام عبد الغفور هي رنا رئيس، والتى تجمعهم علاقة غير مستقرة بين الأم والأبنة، ويدخل كريمفهمي مع فيروز في علاقة وطيدة، توصلهم على حافة الطريق.

يُذكر أن كريم فهمي والعدلقام بمعالجة دراميةللمسلسل، ما يفسر سبب تشابه الاحداث مع المسلسل التركي "العشق الممنوع"، حيث قاموا بوضع التعديلات حتى تشابه المسلسل التركي.

والمسلسل من إخراج كريم العدل، وبطولة الفنانين، ريهام عبد الغفور،كريم فهمي، رنا رئيس،هند عبد الحليم، عمر السعيد، راكين سعد.

المسلسل التركي Forbidden Love " العشق الممنوع "

وتدور أحداث المسلسل التركي الذي تم عرضه عام 2010، والذي تم نقله مدبلجته إلى العربية، ونال شهرة واسعة بالشوارع المصرية والخليجية، عن سمر التى تتزوج من رجل يكبرها بالسن يدعى " عدنان "، لتبدا في الدخول بعلاقة عاطفية مع " مهند " ممكا يتسبب لها العديد من المشاكل بالعائلة.

والمسلسل من بطولة بيرين سات، كيفانش تاتليتوج، سلجوق يونتام، هازال كايا، نباهة تشهره، نور فتاح أوغلو وإخراج هلال سارال وتأليف ميليك جينسوجلو.

تم نسخ الرابط