رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهالي ضحايا حريق مصنع العبور ينتظرون جثامين ذويهم (صور)

أهالي حول المصنع
أهالي حول المصنع

يتواجد العشرات من أهالي ضحايا حريق مصنع العبور حول مكان الحادث لمعرفة مصير ذويهم الذين حاصرتهم النيران داخل المصنع، وسط حالة من الحزن والانهيار.

وأصدرت محافظة القليوبية، بيانا حول تداعيات حريق مصنع ملابس جاهزة بمنطقة إسكان الشباب بمدينة العبور، والذي نشب فى حوالى الساعة الحادية عشر صباح اليوم.

اقرأ أيضا: مأساة مصنع العبور.. شهود عيان: أكثر من 50 عاملا مفقودا في الحريق

وأكدت المحافظة، أن اللواء عبد الحميد الهجان تابع على مدار الساعة فور تلقيه بلاغا بنشوب حريق بأحد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة اسكان الشباب بمدينة العبور، والذى نشب فى حوالى الساعة الحادية عشر صباح اليوم والمصنع مكون من أربعة طوابق، حيث تم توجيه عدد 6 سيارات اسعاف من محافظة القليوبية وعدد 4 سيارات اسعاف من محافظات القاهرة والشرقية، كما تم توجيه عدد 11 سيارة إطفاء من القليوبية وسلم هيدروليك وعدد 2 من محافظة القاهرة و2 من محافظة الشرقية بإجمالى 15 سيارة إطفاء. وأكدت المحافظة، أن الحريق أسفر حتى الآن عن مصرع 20 شخصا، تم نقل 16 منهم إلى مستشفى السلام بالقاهرة و4 لمستشفى الصحة النفسية بالخانكة ، كما أصيب 24 شخصا تم نقل 5 منهم لمستشفي بلبيس بالشرقية و19 لمستشفى السلام بالقاهرة، حيث قامت إدارة الحماية المدنية بالسيطرة علي الحريق وجاري أعمال التبريد.

وأضافت أنه تقرر تشكيل لجنة فنية من المختصين لإجراء المعاينة اللازمة للحريق والمباني المجاورة؛ لبيان مدى سلامتها ومدى تأثرها بالحريق من عدمه. وتقدم المحافظ بالعزاء لاسر المتوفين ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين موجها الدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بتوفير اوجه الرعاية للمصابين داخل المستشفيات.

تم نسخ الرابط