الأربعاء 1 فبراير 2023
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

في زهرة شبابه.. استشهاد ضابط شرطة خلال مطاردة أمنية مع مسجل خطر بكفر الشيخ

النقيب أحمد ياسر توفيق  موقع بصراحة الإخباري
النقيب أحمد ياسر توفيق

استشهد النقيب أحمد ياسر توفيق، 26 عامًا، معاون مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أثناء القاء القبض على مسجل خطر يقيم بقرية دفرية التابعه لمركز كفر الشيخ.

استشهاد النقيب أحمد ياسر توفيق

قادت مأمورية من مركز شرطة كفر الشيخ برئاسة  الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز كفرالشيخ،   رفقة معاون مباحث المركز والذي استشهد أثناء القبض علي البلطجي، وبإشراف العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ،حيث توجهت  المأمورية إلى قرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ للقبض على أحد المسجلين خطر متهم بالإتجار في المخدرات والبلطجة.

وتبين أن المتهم يدعى "محمد  م .ع ع "، 23 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية دفرية التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ, سبق إتهامه في قضايا ما بين "مخدرات وبلطجه"،  علي الفور وتوجهت مأمورية من مركز  الشرطة لألقاء القبض عليه تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره في القضية رقم 833 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ "مخدرات".

وبعد وصول مأمورية الشرطة إلى منزل المتهم المذكور بادرهم بإطلاق أعيرة نارية على رجال الشرطة من سلاح ناري كان بحوزته فيما تبادل رجال الحملة إطلاق النيران تجاهه ما أدى إلى إصابة النقيب أحمد ياسر توفيق، برش الخرطوش بالفخذ الأيمن.

تم نقل الضابط إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقيه العلاج، وعند  وصوله للمستشفى توفي متأثرًا بإصابته، بينما سيطرت حالة من الانهيار وذهول وبكاء  وحزن الحاضرين بوفاة النقيب أحمد ياسر توفيق.

 

Go to top of page