رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدا لـ انفراد «بصراحة».. مرتضى منصور يعلن رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه

فيريرا وموقع بصراحة
فيريرا وموقع بصراحة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي فيريرا، ذلك بعد الخسارة من غزل المحلة، في إطار الجولة الـ15 من الدوري المصري.

وكان موقع «بصراحة»، انفرد بعد مباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري، برحيل فيريرا، وتعيين أسامة نبيه أو خالد جلال، للقيادة الفنية.

وبالفعل كما نوه الموقع منذ أيام وبالتحديد يوم السبت الماضي، وعقب نهاية المباراة، أصدر رئيس الزمالك بيانا يؤكد رحيل المدرب وتعيين أسامة نبيه.

بيان نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن قراره المؤجل منذ يومين بخصوص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وفي نفس الوقت قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء ، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

تم نسخ الرابط