رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر لـ موقع «بصراحة»: كلاتنبرج تقدم باستقالته من لجنة الحكام واتجاه لتعيين حكم مصري

كلاتنبرج
كلاتنبرج

تسيطر حالة من الفوضى، والارتباك داخل اتحاد الكرة، بسبب ما تردد عن غضب مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، خاصة لعدم مساندته من أعضاء اتحاد الكرة في مواجهة شكاوى الأندية من مستوى الحكام خلال الفترة الماضية رغم خطة التطوير التى بدأها منذ فترة.

وأكد مصدر من داخل الجبلاية لـ موقع “بصراحة” أن كلاتنبرج تقدم باستقالته وعدم استكمال المهمة فى ظل شكاوى واعتراضات الأندية على أسلوب وطريقة عمله.

وتابع المصدر أن هناك أيضا خلافات داخل لجنة الحكام دفعت كلاتنبرج لتقديم استقالته أهمها إبعاده عن قرارات تعيين الحكام لمباريات الدوري الممتاز.

انقسام في الجبلاية بسبب مارك كلاتنبرج

وكشف المصدر أن اتحاد الكرة المصري شهد خلال الساعات الماضية حالة كبيرة من الانقسام بين مؤيد لرحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج، من منصب رئاسة لجنة الحكام، بعد الأزمات المتلاحقة داخل «الجبلاية»، بسبب تراجع مستوى الحكام في المباريات بشكل ملحوظ وبين معارض لقبول استقالة الخبير الإنجليزي، حيث هناك بعض الأعضاء أكدت أنه يعمل على تطوير مستوى الحكام وأنه أيضا كونه خبير أجنبي، يرفع ضغوطات كبيرة عن الحكام، وفي اختياراتهم للمباريات أيضا».

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة لتعيين خبير تحكيمي مصري رئيسًا للجنة الحكام ولو بشكل مؤقت لحين التعاقد مع خبير أجنبي.

تم نسخ الرابط