رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لجلسة 14 فبراير.. تأجيل محاكمة المتهم بدهس الطفل يوسف نجل الإعلامية رضوي العوضي

الطفل يوسف
الطفل يوسف

أصدرتمحكمة الطفل بالأميرية قراراً اليوم بتأجيل محاكمة المتهم بدهس الطفل يوسف نجلالإعلامية رضوي العوضي، إلى جلسة 14 فبراير لحين الاطمئنان على الحالة الصحية للمجني علية وسماع شهادته.

الأجهزة الأمن

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث مروري نتج عنه إصابة أحد الأشخاص، بأحد الشوارع داخل كمبوند بمنطقة التجمع الأول.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لتجري التحريات ويتبين لها إصابة طفل في العقد الثاني من العمر بعدما صدمته سيارة يقودها مراهق عمره 16 عاما.

وتم التحفظ على المتهم، ونقل المصاب في حالة حرجة للمستشفى، وأجرى رجال المباحث التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

دهس نجل الإعلامية

وتحرر المحضر اللازم وقال المتهم إنه تحصل على مفتاح سيارة ملاكي خاصة بوالده وكان يسير بها بسرعة عالية، واصطدم المجني عليه لتتولي جات التحقيق التحقيقات في القضية.

والدة الطفل يوسف

وفي وقت سابق، أكدت الكاتبة رضوى العوضي، والدة الطفل يوسف الذي تعرض لحادث دهس بالقاهرة الجديدة، أن الطفل الذي كان يقود السيارة وصدم أبنها يتباهى بفيديوهات قيادة السيارة بالسرعة الرهيبة والتهور على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "الفيديوهات دي بتنزل كل يوم وفين رقابة أبوه وأمه".

المتهم يتباهى بفيديوهاته على السوشيال ميديا

وأضافت الكاتبة رضوى العوضي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، أن الفيديوهات التي يتم نشرها للمتهم وهو يقود السيارة بتهور تم تقديمها للنيابة ولن تترك حق ابنها، مؤكدة أن ابنها دفع ثمن غياب رقابة البعض عن أبنائهم.

وكشفت عن أن الطفل الذي كان يقود السيارة حاول الهروب بعد أن صدم أبنها لولا أن استوقفه الناس في الشارع، مشيرة إلى أن يوسف رغم ما حدث له من صدمه السيارة فتح عينه وأخرج موبايله حتى يكلمها الناس ويبلغوها بما حدث له من حادثة.

تم نسخ الرابط