رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام البنك بعد ثلاثية القمة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام نظيره البنك الأهلي، منتشي بعد تحقيقه فوزًا عريضًا على منافسه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة،ويسعى المارد الأحمر لتعزيز صدارته باقتناص الثلاث نقاط من مواجهة البنك.

ومن المقرر أن يقام اللقاءفى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء،على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة من 14 مباراة خاضها، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الـ 16 وفي جعبته 12 نقطة.

ويحاول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التغلب على الظروف والغيابات في فريقه وتحقيق الثلاث نقاط أمام البنك، حيث طالب المدرب السويسريلاعبيه بالتركيز في مباراة البنك الأهلي، المقرر لها اليومضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري، ونسيان الفوز الكبير على الزمالك ، لكون لقاء القمة في النهاية مجرد مباراة في مشوار الأهلي نحو استعادة درع المسابقة المحلية المرموقة الغائب منذ عامين عن القلعة الحمراء.

وفاز الأهلى على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر البنك الاهلى من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة. ويغيب عن الأهلى في مباراة الليلة كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة فيما يستعيد الفريق جهود مدافعه محمود متولى بعد انتهاء الإيقاف.

البنك الأهلي يسعى لتصحيح المسار

على الجانب الأخر يسعى البنك الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تعيد للفريق حالة الاستقرار الفني، وهو ما دفع أمير عبد العزيز المدير الفني المؤقت للفريق ليطالب لاعبيهبضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الاهلى الليلة لتصحيح مسار الفريق بجدول الدوري وإستغلال إنشغال نجوم المارد الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية. وشدد أمير عبد العزيز على لاعبيه ضرورة استغلال العقدة النفسية للأهلى أمام البنك حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد خلال 5 مباريات بينما حسم التعادل نتيجة أربعة لقاءات. ويعول البنك الاهلى على لاعبيه أصحاب الخبرات مثل محمد أبوجبل وكريم بامبو وناصر منسي وإيزاك يعقوبو.

تم نسخ الرابط