الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«كنت هبطل بيع الحشيش لما أعمل قرشين».. اعترافات مثيرة لتاجر مخدرات بالمطرية

موقع بصراحة الإخباري

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمطرية، من القبض على عاطل تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وخاصة الحشيش بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.



وأدلى المتهم البالغ من العمر 36 عامًا، باعترافات مثيرة أمام رجال المباحث، وقال: "كسبت كتير من السكة الحرام ومشلتش حاجة لنفسى كل اللى جه من الحرام راح في الحرام، كنت مفكر أنى مش هقع، وكنت ناوى أبطل بعد ما أعمل قرشين، بس اتمسكت فجأة". باعترافات مثيرة أمام رجال مباحث المخدرات بالمطرية، وقف عاطل الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة

وواجهت جهة التحقيق المتهم بتحريات المباحث التى كشفت عن اتخاذه من المطرية مكانًا له لترويج تجارته غير المشروعة، بغرض توفير متطلباته المعيشية، وما يتعاطاه من المواد المخدرة وتحقيق الثراء السريع.

اقرأ أيضا: بعد التطوير والتجديد.. وزير التعليم العالي يفتتح الاتحاد الرياضي المصري للجامعات (صور)

بدأت القضية بنجاح رجال الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، فى القبض على عاطل 36 سنة، ، مقيم في المطرية، وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة "الحشيش"، قبل ترويجها على عملائه.

وكشفت المعلومات عن أن المتهم اشترك مع آخرين في تكوين تشكيل عصابى، تخصص نشاطه في ترويج المواد المخدرة.

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات، كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدء من المشدد 3 سنوات، وحتى المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة ما بين 100 ألف و500 ألف جنية، في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

وينص قانون العقوبات في المادة 34، على أن عقوبة الإتجار بالمخدرات في داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى، وإذا كانت هناك حيثيات مشددة للعقوبة من عدم وجود ظروف مشددة لذلك.  

Go to top of page