رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جيهان العراقية .. أنا متشرفتش إن اسمي يرتبط بإسم الداعية عبد الله رشدي

عبد الله رشدي
عبد الله رشدي

قالت سيدة تدعى جيهان جعفر الموسومي، عراقية الأصل، أن الداعية عبد الله رشدي جالي واخدني من المطار وروحنا علي شقة تخصة في أحد العقارات ومكنش فية بواب في العمارة وطلعنا الشقة وكانت غريبة ومفيش فيها نور.

وأوضحت ، جيهان "، في فيديو لموقع بصراحة الإخباري، أنا متشرفتش إن اسمي يرتبط بإسم الداعية عبد الله رشدي وأنا لست جارية من الجواري التي تتهاتف علية من أجل التقرب منة مؤكدة أنا متشرفتش إني اجوز واحد مغتصب ومتحرش.

وتابعت " جيهان "، أنا لو كتت فكرت في الموافقة علي الزواج منة بعد اللي حصل كان هيبقي إزلال ليا وانا مستحيل أقبل علي نفسي حاجه زي كدة.

وأشارت " جيهان جعفر الموسومي"، إن عبد الله رشدي معرفش يعمل علاقة زوجية كاملة ومحدش يسألني اية السبب، واية اللي يمنعة يعمل علاقة كاملة لو كان الموضوع بموافقتي وبرضا.

وفي وقت سابق ادعت سيدة تدعى جيهان جعفر الموسومي، عراقية الأصل، في أغسطس الماضي، أن الشيخ الداعية عبد الله رشدي، تلاعب بها وخدعها واعتدى عليها.

وكانت جيهان، أكدت أنها ضحية من ضمن محبي ومتابعي الشيخ عبد الله رشدي، وبدأت القصة عندما نشرت جيهان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة إنها حدثت الشيخ عبد الله رشدي عن استشارة دينية بخصوص بعض المقربين لها، ولكنها أعجبت بالشيخ عبد الله، وطلب منها أن تقابله في مصر وفي حالة التوافق سيتزوجها بشكل رسمي.

وقالت جيهان، إنها اتفقت مع رشدي على عمل عقد شرعي، قائلة: اتفقنا على عقد عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا على بعض أو اتكلمنا في حاجة خصوصية، وكل التفاصيل دي تبقى حلال، بس شرطت إنه ما يتعرضليش ولا يلمسني، وعاهدني إنه مش هيلمسني، لافتة إلى أنه بعدما تم العقد؛ خالف رشدي العهد وتعدى عليها دون موافقتها، مختتمة: وبعد محاولات كثيرة من إهانة وهتك عرض؛ عرفت أخلص من تعديه عليَ اللي كان بكل عُنف وسادية.

لم يتحدث رشدي عن تلك الواقعة، سوى مرة واحدة في منشور على فيس بوك، قائلًا: جرت عادتنا أن نترفع عن مثل هذا العبث الذي يدل على فشل كاتبه في تأليفه وحيازته جائزة أفشل ملفق في 2022.. وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير.

تم نسخ الرابط