رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جيهان العراقية .. زواجي العرفي من عبد الله رشدي كان شفوي وبدون عقد وشهود 

عبد الله رشدي
عبد الله رشدي

قالت سيدة تدعى جيهان جعفر الموسومي، عراقية الأصل، أن قضية الشيخ الداعيةعبد الله رشدي، الذي تلاعب بها وخدعها واعتدى عليها مازالت قيد التحقيق من نيابة أمن الدولة حتي الأن.

وأوضحت ، جيهان "، في فيديو لموقع بصراحة الإخباري، أنا متابعة القضية وان شاء الله سوف أحصل على حقي بالقانون، وكادت أن القضية مازلت تتداول ولم يتم حفظها كما أشيع الفترة الماضية.

وأوضحت السيدة العراقية، أكدت أنها ضحية من ضمن محبي ومتابعي الشيخ عبد الله رشدي، وبدأت القصة عندما نشرت جيهان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة إنها حدثت الشيخ عبد الله رشدي عن استشارة دينية بخصوص بعض المقربين لها، ولكنها أعجبت بالشيخ عبد الله، وطلب منها أن تقابله في مصر وفي حالة التوافق سيتزوجها بشكل رسمي.

واكدت " جيهان "، أن نيابة أمن الدولة حققت مع بعض الشهود في القضية من أجل الحصول علي شهادتهم واثبات كافة الأدولة والحقائق.

واكدت إنها اتفقت مع رشدي على عمل عقد شرعي، واتفقنا على عقد عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا على بعض أو اتكلمنا في حاجة خصوصية، وكل التفاصيل دي تبقى حلال، بس شرطت إنه ما يتعرضليش ولا يلمسني، وعاهدني إنه مش هيلمسني، لافتة إلى أنه بعدما تم العقد؛ خالف رشدي العهد وتعدى عليها دون موافقتها، وبعد محاولات كثيرة من إهانة وهتك عرض؛ عرفت أخلص من تعديه عليَ اللي كان بكل عُنف وسادية.

وحول عقد الزواج العرقي قالت إن الموضوع كان في التلفون ما بينا وكان في شهود برضة أثناء المكاملة الهاتفية، مردفة الزواج العرفي بينا كان مجرد اتفاق ومكنش فية أي عقود تم تحريرها.

تم نسخ الرابط