الأربعاء 1 فبراير 2023
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

محلل رياضي: كهربا تعرض لظلم كبير.. وربنا كافئه بسبب صبره (فيديو)

موقع بصراحة الإخباري

قال أحمد سعيد، المحلل الرياضي، إن اللاعب محمود كهربا تعرض لظلم كبير، متابعًا: "كان لدي ثقة كبيرة بأن الأهلي سيفوز في مباراة القمة، وبأن كهرباء سيحرز هدف".

وتابع "سعيد"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن الأهلي تعرض لظلم كبير للغاية خلال الفترة السابقة، مستطردًا: "ربنا بيميل لكفة النادي الأهلي، لأن الله لا يرضى أبدًا بما يحدث في الكرة المصرية".

وتساءل الكابتن أحمد سعيد، عن سبب خضوع اللاعب محمود كهربا للكشف عن المنشطات، قائلاً: "ليه محمود كهرباء هو اللي يخضع للكشف عن المنشطات، ليه مش لاعب آخر؟.. بهذه الصورة الكشف ليس عشوائيًا؟.

 

 

مرتضى منصور يوجه سباب وشتائم للخطيب وكهربا في المؤتمر الصحفي

وشن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي و رئيس ناديه محمود الخطيب، أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم لتحديد مصير البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة القمة 125.

وجاء هجوم مرتضى منصور على كهربا بتوجيه وابل من السباب و الشتائم ضد اللاعب ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم لتحديد مصير البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استمرار أمير مرتضى منصور في منصبه كمشرف عام على الفريق الأبيض بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة القمة 125.

مرتضى منصور يحدد مصير فيريرا مع الزمالك  كما قرر مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي استمرار المدرب البرتغالي في المباريات المقبلة و سيتم تحديد مصيره من الإبقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء بعد مباراة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي إن قرار استمرار فيريرا أو رحيله تم التصويت عليه في اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك ولكن لم يعلن إلا بعد ممباراة فاركو .

وتواجد جوسفالدو فيريرا في مران الزمالك بصورة طبيعية، وسط وجود إشاعات حول رحيله عن النادي، و تعيين أسامة نبيه أو خالد جلال بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ويعاني الزمالك من تراجع ملحوظ  في المستوى بالمباريات الأخيرة، حيث غابت نغمة الانتصارات عن الفريق  فخسر في لقائين وتعادل في مثلهما، ليحتل الفارس الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، وتنتظره مواجهة قوية يوم الثلاثاء القادم أمام غزل المحلة بالدوري. 

Go to top of page