رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدو يكشف سر تطور المقاولون.. ويشيد بالأجانب

قال محمد ناجي (جدو)، مدرب فريق المقاولون العرب، إن الفوز على أسوان بنتيجة 1-0 في الجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز، كان مهماً للغاية خاصة أنه أمام منافس ليس سهلاً مع مدربه أيمن الرمادي ولم يخسر في آخر 5 مباريات.

وأشار جدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب يعتمد على التدوير بسبب توالي المباريات مؤكداً أن الفريق لا يحصل على قسط من الراحة بدليل أنه لعب اليوم الخميس وسيواجه الداخلية يوم الأحد المقبل.

وأوضح أن الجهاز الفني نجح في تكوين توليفة جيدة من اللاعبين الصاعدين والأجانب بجانب بعض العناصر التي انضمت للفريق والمستمرة في الموسم الماضي.

وأكد أن المقاولون استفاد بشكل كامل من اللاعبين الخمسة المحترفين في صفوفه خاصة جوزيف أوشايا وجون أوكولي ومامادو نياس وفاروقا ولويس إدواردو موضحاً أن اللاعبين الأجانب يقدمون مستويات مميزة.

ومن جانبه فشل فريق أسوان في مباراة اليوم، في العودة إلى الانتصارات بالدوري المصري تحت قيادة أيمن الرمادي عقب التعادل الإيجابى أمام حرس الحدود بإستاد أسوان.

ورغم سيطرة أسوان على مجريات المباراة بالكامل بنسبة استحواذ وصلت إلى 60% مقابل 40% لأصحاب الأرض، إلا أنه لم يستطع ترجمتها إلى فوز أو تعادل.

بهذا الفوز وصل المقاولون العرب إلى النقطة 24 في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري المصري، في المقابل تجمد رصيد أسوان عند النقطة 17 في المركز الـ9

تم نسخ الرابط