رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامي جمال بعد صدور حكم قضائي ضده لأحد المنتجين: «معرفش حاجة عنه»

رامي جمال
رامي جمال

قال الفنان رامي جمال، إنه لا يعلم شيء عن الأنباء المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشأن إلزامه بتعويض أحد المنتجين.

وقال في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يعلن المطرب رامي جمال أنه لا يعلم شيئا عما ورد بالأخبار المتداولة على المواقع الإلكترونية، بشأن صدور حكم قضائي ضده لصالح أحد المنتجين من محكمة شمال القاهرة الابتدائية».

منشور رامي جمال:

وأضاف: «لا يعلم عن الدعوى القضائية المقامة ضده من أحد المنتجين إلا اليوم فقط، عن طريق الإعلام وأنه لم يصل إليه علم بهذه الدعوى عن طريق الإعلانات القضائية، كما أعلن أنه كلف بمتابعة هذه الدعوى والتي لم يصل إلى علمه بها إلا اليوم عن طريق الإعلام».

حكم ضد رامي جمال:

أصدرت محكمة شمال القاهرة الدائرة 14 مدني، حكماً بإلزام المطربرامي جمالبسداد مبلغ 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي ومنظم الحفلات عدنان العسيلي، مع سداد 4% فوائد قانونية من تاريخ المطالبة، وذلك في الدعوى رقم 5023 لسنة 2022 مدنى كلى شمال القاهرة د(14) المقامة من عدنان حسن ضد رامي جمال عبد الوهاب.

سبب الدعوى القضائية:

وكان محامي المنتج الليبي عدنان حسن قد قام برفع دعوى قضائية ضد المطرب رامي جمال طالب فيها بسداد مبلغ 15 الف دولار لصالح المنتج الليبي، بعد أن أخل "رامي" بالإتفاق المبرم بينهما بتاريخ 5 سبتمبر عام 2019 بشأن إحياء حفل غنائي في ليبيا، حيث إتفق الطرفان على إحياء رامي حفل غنائي مقابل 25 الف دولار تقاضي منها 15 ألف أثناء توقيع العقد وإتفق على الحصول على باقي أجرهِ قبل موعد الحفل بأربعة أيام، ولكنه أخل بهذا الإتفاق ولم يلتزم بتنفيذ بنود العقد.

حفل في ليبيا:

يشار إلى أن المنتج الليبي كان قد قام بعمل الدعاية اللازمة للحفل وحجز تذاكر طيران وإقامة لرامي جمال وفرقتة الموسيقية، كما قام المطرب رامي جمال ببث فيديو يؤكد خلاله إحياء الحفل الغنائي في موعده، ولكن المنتج الليبي فوجئ بعدها برفض رامي السفر إلى ليبيا ليخل بالإتفاق المبرم بينهما، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية جسيمة، قام على أثرها برفع دعوى قضائية ضد رامي.

تم نسخ الرابط