رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استقبال جثمان شهيد لقمة العيش بالزغاريد في الغربية

استقبال جثمان شهيد لقمة العيش بالزغاريد في الغربية
استقبال جثمان شهيد لقمة العيش بالزغاريد في الغربية

قام أهالي قرية بلقينا التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية،بتشيع جثمان اكرم عبد الفتاح، بعد صلاة الجنازه عقب صلاة الظهر من مسجد سيدي سعيد، مشهد جنائزي مهيب واكتساء النساء السواد ، وتم دفنه بمسقط رأسه في مقابر العائلة.

وقال عم المتوفي ل "موقع بصراحة الاخباري" أن المتوفي يدعي اكرم عرايس ، في العقد الثالث من العمر، ولدية 2 من الأشقاء، أحدهم توام له ،وولده متوفي ، وكان يعمل في دبي بدولة الإمارات، ولقي مصرعه منذ ايام عدة ، نتيجة تعرضه لحادث أليم، أثناء عودته الي محل إقامته بمدينة دبي.

واضاف عمه أنه تلقي خبر وفاته من خطيب أخت المتوفي وتم اتخاذ كافةالإجراءات ،استخراجتصريح الدفن ،وتم تشييع الجثمان، من مسجد سيدي سعيد، بالقرية، بعد الإنتهاء من صلاة الظهر، وأداء صلاة الجنازة عليه ودفنه بمسقط رأسه بمقابر العائلة بقرية بلقينا ، وسط حالة من الانهيار الشديد، سيطرت على أسرته وجيرانه، مؤكدا أن ابن أخيه كان يتمتع بالسيرة الطيبة والسمعه الحسنه وسط أهالي القرية.

استقبل أهالي القرية جثمان اكرم بالزغاريد ، مفسيرين ذلك بأنهم يروه عريس في الجنة اليوم ،وقالت احد أهالي القرية : انا زغردت علشان هو عريس في الجنة ،اكرم كان طيب وسيرته طيبة بين الناس.

تم نسخ الرابط