رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التنمر خلى ناس تنتحر وتكتئب..لقاء الخميسي تستنكر الإساءات التي يتعرض لها الفنانون على مواقع التواصل الإجتماعي

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

استنكرت الفنانة لقاء الخميسي، الإساءات التي يتعرض لها الفنانون على مواقع التواصل الإجتماعي، :"التنمر خلى ناس تنتحر وتكتئب".

وأضافت لقاء، خلال مداخلة هاتفية مع قناة"العربية" اليوم الأربعاء:"لك كل الحرية انك تنتقدني بس في حدود الحوار، متدخلش في عيلتي وعرضي، "انت تعرض عندي ايه في بيتي، تعرف انا بمر بإيه، مينفعش نشوف الفنان أنه بيرمي فلوس في الأرض ومعندوش مشاكل".

وتابعت غاضبة:"كل بني آدم عنده مشاكله، مش مفروض يقولها للمجتمع، الصحافة هي اللي استفزت الجمهور وخليته ينتقد بالطريقة دي، الصحافة دلوقتي يهمها التريند وبتوجه الجمهور لسباب الفنان، وبيتنمروا على أطفال الفنانين والأهالي، علاقة أهلنا ايه بالموضوع"!.

واستكملت:"نتقد فني وتمثيلي لكن ملكش دعوة بأهلي، وحياتي الشخصية، مينفعش تتنمر عليا إنسانيا، انا بسكت كتير جدا بس مبقتش قادرة لأن ناس كتير من أصدقائي جالها اكتئاب ودخلوا مصحة نفسية بسبب الكلام ده، بس انا برد مبسبش حقي".

يذكر أن لقاء الخميسي نشرت مقطع فيديو على الصفحة الشخصية لها بإنستجرام للرد على منتقدي الفن، :"ليه الهجوم على الفنانين بالشكل ده رجاء من الجميع لابد أن نلتزم الهدوء وعدم الهجوم أو الانتقاد اللاذع ليس لدى مانع فى أن تختلف فى الرأى ولكن دون تجريح أو انتقاد غير لائق لازم نتعلم إزاي نحترم الاختلاف ياريت نبطل نهين بعض، ونرفض أفكار بعض كل واحد زي ما تربى، وكل واحد وثقافته وكل شخص له تفاصيله ومعتقداته وأفكاره وثقافته".

تم نسخ الرابط