رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب القروض ..عبد المنعم إمام يطالب بمحاكمة رئيس الوزراء أمام البرلمان ويتهم الحكومة بالفشل

النائب عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب
النائب عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب

رفض النائب عبدالمنعم امام ، الموافقة على اتفاق قرض بين جمهورية مصر العربية وبنك التنمية الإفريقي «برنامج دعم الأمن الغذائي والصمود الاقتصادي»، بمبلغ لا يتعد 271 مليون دولار أمريكي، مطالبا بمحاسبة رئيس الوزراء مصطفي مدبولي واستدعاءه امام البرلمان .

بسبب القروض ..عبد المنعم إمام يطالب بمحاكمة رئيس الوزراء أمام البرلمان ويتهم الحكومة بالفشل

وأكد خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس النواب ، أن مصطلح الأمية تغير فى العالم كله ن ولم يعد امية قراءم وتكنولويجا ولكنها أمية فكر ، وهو ما تعاني منه الحكومة الحالية ، التىي عقدت 224 اجتماعا ، ولكنها لم تنعقد الاسبوع الماضي فى ظل ازمة اقتصادية غير مسبوقة وهو ما لاقي استغراب من املواطنيين فى وجود ارتفاع غير مسبوق فى سعر الدولار .

وتابع : الحكومة بدل ما تطلع تتحدث مع الناس تبعد عن الشارع ورئيس الوزراء يتحدث فى جولة عن تحمل الحكومة ودعمها اسعار الكهرباء وهو خطاب عكس ما يريده الشارع ".

وأشار إلى أن الحكومة الحالية هى دائنة لا تنتهي من الفشل، وأتت للمجلس لاعلان برنامجها من 4 سنوات تحت عنوان مصر تنطلق والشعب كله رأى انطلاقها ، مشددا عهلى ضرورة محاسبة رئيس الوزراء امام البرلمان باعتباره مسئول عن الاستثمار فى مصر بقرار من رئيس الجمهورية قائلا : يجب يحاسب كوزير فى الحكومة مسئول عن حقيبة وزارة الاستثمار .

تم نسخ الرابط