رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد سامي: مفيد فوزي أشاد بموهبة مي عمر القوية.. وقدرنا يتقال أني سبب في نجاحها

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

قال المخرج محمد سامي، إن الإعلامي مفيد فوزي، أشاد بموهبة زوجته الفنانة مي عمر قبل رحيله، مضيفًا أنه كان يتحدث معاها دائمًا عن أعمالها.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مقدمة برنامج «الراديو بيضحك»، عبر «الراديو 9090»، أنه قدم مي عمر كمخرج وليس كزوجة، والجمهور والفنانين والمخرجين، تقبلوا شخصيتها، متابعًا: «مفيد فوزي أشاد بموهبة مي عمر القوية و أن مشكلتها الوحيدة هو أن زوجها محمد سامي، مفيد كان بيحب مي جدًا، وكان بيكلمها دايمًا ويهنيها على أعمالها، وكان من المعجبين بها، وكلامه حقيقي ولكن ده قدرنا إن يتقال كدة وإحنا متقبلين».

تصريحات محمد سامي عن مي عمر:

واستكمل، أن هناك فنانة شهيرة قديمًا قدمها زوجها، وظلت حتى أنقلت إلى رحمة الله يقال عنها أن زوجها هو السبب في نجاحها، مضيفًا: «في بعض الأشخاص لم يتقبلوا نجاح مي عمر والشماعة عندهم محمد سامي، بس دول مش فارقين معايا، في حين أن في ناس بتحبنا وزعلانين إن مي مش معايا في مسلسل العمدة السنة دي».

مي عمر في top 10 لأجمل 100 وجه في العالم:

كانت حصلتالفنانة المصرية مي عمر، على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام 2022، لتصبح أول مصرية تصل لقائمة النجمات العشر الأوائل.

وشهدت هذه المسابقة، سابقاً، ترشيح ياسمين صبري وهنا الزاهد وهاجر أحمد وحنان الخضر.

وعبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلة: “سعيدة جداً بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم. وحصولي على المركز الثامن. وأني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات”.

تم نسخ الرابط