رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قضية «الكلب الأسود».. براءة المتهمين بالتنمر على شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

قضت محكمة جنح الأقصر، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار معتز محمد أحمد، فى جلستها للقضية رقم 14087لسنة 2020، ببراءة المتهمين الأربعة بالتنمر على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق كرة القدم بنادى الزمالك، بعدما أخلت النيابة سبيلهمفي ديسمبر الماضي.

وكان شيكابالا قد تعرض للتنمر بعد بعد نهائى القرن الذى حسمه الأهلى بهدفين لهدف، وسجل خلاله شيكابالا هدف الأبيض الوحيد فى المباراة، وبدأت الأزمة بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة لعدد من جماهير الأهلى الذين قاموا برفع كلبا أسود اللون مرتديًا قميص الزمالك ويهتفون باسم "شيكابالا".

اقرأ أيضا:مدرب بيراميدز: مباراة نكانا صعبة.. وعمر جابر يعلنها: اللعب على الكونفدرالية هدفنا الرئيسي

سرعان ما رد شيكابالا على الموقف بنشر صورة قديمة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، خلال إحدى مباريات القمة التي جمعت الأهلي والزمالك، والتي قام خلالها اللاعب برفع الحذاء في وجه جماهير القلعة الحمراء، والتي كانت إحدى أسباب اشتعال الصراع بين الطرفين خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا:كوبر يكشف عن موقفه من تدريب الزمالك

تقدم الزمالك حينها ببلاغ للنائب العام، كما تم تقديم عدد من البلاغات مصحوبة بالفيديوهات التي انتشرت، ليتم القبض على الـ4 متهمين، قبل أن يصدر حكم براءتهم من التهم الموجهة إليهم اليوم.

تم نسخ الرابط