رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفراد| «بصراحة» ينشر 5 صور جديدة للحظة القبض على المتحرش بطفلة المعادي

حصل موقع «بصراحة»، على صور جديدة، تكشف لحظة القبض على محمد جودت المتحرش بطفلة المعادي، عن طريق قوات أمنية من مديرية أمن القاهرة، ونقله عبر سيارة الشرطة إلى القسم، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضه على النيابة.

وكشف مصدر أمني، أن المتهم كان مختبئ داخل إحدى الشقق في منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة،وأن فريق من مباحث القاهرة تمكن من تحديد موقع بعد فحص الفيديو المتداول بشأن تحرشه بطفلة المعادي، وألقى القبض عليه عصر أمس.

اقرأ أيضا:خاص | موقع بصراحة داخل منزل طفلة المعادي.. جدران متصدعة وأسقف خشبية.. وشخابيط بريئة على الحوائط.. أسرة بسيطة ضحية لنفس شيطانية

وقالت الداخلية في بيان صادر عنها مساء أمس الثلاثاء: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) متضمناً مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يتحرش بطفلة بمنطقة المعادى بالقاهرة، وعقب تقنين الإجراءات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة».

اقرأ أيضا:جد طفلة المعادي لـ«بصراحة»: البنت لم تكمل تعليمها بسبب الحالة المادية للأسرة

وتداول فيديو أمس الإثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي نشرته إحدى السيدات على صفحتها بموقع «فيس بوك»، أظهر قيام شخص باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

اقرأ أيضا:مفجرة قضية طفلة المعادي تروي تفاصيل الواقعة والحوار بينها وبين المتحرش

وأمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية، بحبس المتهم محمد جودت الشهير بـ متحرش المعادي 4 أيام للتحقيق في اتهامه بالتحرش بطفلة وملامسة مواضع عفتها.

وأضاف المتهم أنه يعمل في شركة عقارات ويبلغ من العمر ٣٧ عامًا، لافتا إلى أنه يعرف الطفلة جيدا، وأنه كان دائم شراء المناديل منها.

وأدلى المتحرش بطفلة المعادي باعترافات تفصيلية أمام نيابة جنوب، حيث أكد أنه منفصل عن زوجته منذ ٦ أشهر ولديه طفلان، وأنه كان لا يقصد فعل ذلك بل أنه كان يمزح مع الطفلة.

تم نسخ الرابط