رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص | موقع بصراحة داخل منزل طفلة المعادي.. جدران متصدعة وأسقف خشبية.. وشخابيط بريئة على الحوائط.. أسرة بسيطة ضحية لنفس شيطانية

داخل منزل طفلة المعادي المتحرش بها، تجولت كاميرا موقع «بصراحة»، والتي رصدت المنزل البسيط لأسرة صغيرة، ينتشر على جدران الغرف فيه رسومات وشخابيط الصغار.

جدرانه المنزل تصدعت بسبب الأمطار وحرارة الشمس، أسقف المنزل من الخشب، وضع عليها قطع القماش والبلاستيك للحماية من الأمطار. رب الأسرة، أصم ويعمل سايس، بينما تعمل الطفلة الضحية مع والدتها بائعة مناديل في الإشارات والميادين.

بدأت الواقعة بتداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو نشرته إحدى السيدات عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، بقيام المتحرش باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي وبدأ بالاعتداء عليها، وأظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

اقرأ أيضًا:خاص | والدة طفلة المعادي تتحدث لأول مرة بعد الواقعة

ووثقت كاميرا أخرى لحظات خروج الطفلة من العمارة مسرعة إلى إحدى الشوارع الجانبية، ثم خروج المتحرش محاولًا استقلال تاكسي للهروب، ثم ابتلعه الزحام، واختفى لحين تم ضبطه، وعرضه على جهات التحقيق المختصة.

اقرأ أيضًا: خاص | محامي طفلة المعادي الواقعة هتك عرض وليست تحرش حسب القانون

وتابعت أجهزة الأمن بشكل دقيق خط سير المتهم وتتبعت تحركاته، وضُبط المتهم في شقة مهجورة بها إصلاحات في منطقة المعادي، وبعد القبض عليه حجز في قسم المعادي وحُول لنيابة القاهرة الكلية، وحاول المتحرش أن يغيّر طريقة ملابسه وضبط مرتديا ملابس «كاجول وكاب»، وعاينت النيابة عاينت محل الواقعة وحرزت مقاطع الفيديو الأولى التي رصدت الجريمة.

اقرأ أيضًا: جد طفلة المعادي لـ«بصراحة»: البنت لم تكمل تعليمها بسبب الحالة المادية للأسرة

وتمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة، مساء أمس الثلاثاء، من ضبط المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار سكني بمنطقة المعادي، والمعروفة إعلاميًا بـ«طفلة المعادي».

وانتقل فريق نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى مكان العقار السكني الذي شهد الاعتداء على طفلة من قبل أحد الأشخاص بمنطقة المعادى، وذلك للمعاينة وإجراء التحقيقات اللازمة، وانهارت الطفلة الصغيرة أثناء تمثيل الواقعة أمام النيابة.

اقرأ أيضًا: انفراد.. أول ظهور لطفلة المعادي بعد الانتهاء من تمثيل الجريمة

واستمعت النيابة لأقوال لوجين أسامة، بطلة القصة التي اكتشفت بيقظتها الواقعة، وقالت إن فيسبوك قفل صفحتها لمدة 3 أيام، ونفت حذف الفيديو، مؤكدة عدم تعرضها لأي تهديدات من قبل أسرة المتهمين، واستجوبت النيابة والدة الطفلة المجني عليها.

وانتهت النيابة من الاستماع إلى الطفلة المعتدى عليها من متحرش المعادي، التي قامت بتمثيل الجريمة، بحسب ما ورد من معلومات، بينما تم ترحيل المتهم إلى النيابة الكلية للاستماع إلى أقواله.

وانهارت الطفلة الصغيرة في مواجهة المتهم المتحرش في النيابة، ليُقدم لها «آيس كريم» للتهويل عليها، قبل أن تغادر، كما ألغي حفل زفاف شقيقتها الذي كان مقررًا له الليلة بسبب الحالة النفسية السيئة التي أصابت العائلة.

تم نسخ الرابط