رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التفكير أثناء القيادة.. مصدر أمني يكشف حقيقة الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا 

المرور
المرور

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، خلال الساعات الماضية لمخالفة مرورية التقطها أحد الرادارات في الطريق، مسجلة على أحد نماذج المرور وهو نموذج 125 مرور، وبها شعار وزارة الداخلية، وادعى ناشروها أن المخالفة بسبب التفكير أثناء القيادة، وظهر أحد سائقي السيارات وهو يضع أصبع السبابة على وجهه لحظة التقاط المخالفة، في وضع يصفه علماء النفس بمحاولة التفكير في أمر ما.

ومن جانبه، قال مصدر مطلع بالإدارة العامة للمرور، في تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري، إنه لا توجدة مخالفة مرورية في سجلات المرور بخصوص التفكير أثناء القيادة، وأن الصورة المنتشرة لنموذج المخالفة 125 مرور.

مخالفة التفكير أثناء القيادة

وأضاف المصدر، تم تعديلها بواسطة برنامج تعديل الصور الفوتوشوب، واستبدال خانة نوع المخالفة المرورية، والتي من الواضح أنها ارتكبت بسبب عدم ارتداء السائق لحزام الأمان بجملة التفكير خلال القيادة.

وانتشرت إحدى الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، لمخالفة مرورية التقطها أحد الرادارات في الطريق، مسجلة على أحد نماذج المرور وهو نموذج 125 مرور، وبها شعار وزارة الداخلية، وادعى ناشروها أن المخالفة بسبب التفكير أثناء القيادة، وظهر أحد سائقي السيارات وهو يضع أصبح السبابة على وجهه لحظة التقاط المخالفة، في وضع يصفه علماء النفس بمحاولة التفكير في أمر ما.

تم نسخ الرابط