رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لهنّ من أسمائهن نصيب.. الـياسمينات جميلات ومتألقات (صور)

ياسمين
ياسمين

"ياسمين" هيتلك الزهرة البيضاء، ذو الرائحة الجميلة والجذابة، وتتميز صاحبة هذا الاسم بجاذبيتها وجمالها وحضورها القوي، وهوالشئ الذييتميز به كل نجماتنا اللاتي يحملن اسم "ياسمين"، وأهمهم ياسمين عبدالعزيز، وياسمين صبري، وياسمين رئيس، والكاتبة ياسمين الخطيب.

ياسمين عبد العزيز من النجمات المهماتفى تاريخ الدراما والسينما المصرية، وتتميز ياسمين بجرأتها وقوتها وجمالها الذيلم يتأثر بمرور الزمن، فمنذ ظهورها فى سن الـ 15 عامًا لا زالت تحتفظ بنفس الجمال والبراءة والرقة.

وبدأت ياسمين عبد العزيز مشوارها بالدخول فى عالم الإعلانات، قبل أن تبدأ فى تقديم أدوار سينمائية، وأشهر أعمالها مسرحية “كده أوكيه”، ومسلسل “لأخر نفس”، وفيلم “زكي شان”.

وللنجمة ياسمين صبري حظ كبير من اسمها، حيث تتمتع بجمال خاص وأناقة ورقة وإطلالةرائعه، كما أنها من الشخصيات الجذابة وصنفت ضمن الوجوه الأكثر جمالًا فى العالم ويلجأ لها العديد من العلامات التجارية العالمية للترويج لمنتجاتها.

ولدت ياسمين صبري بالإسكندرية لأسرة مرموقة، درست الإعلام والصحافة وعملت كمراسلة لفترة قبل أن تدخل عالم التمثيل عام 2013، وحققت نجاحًا كبيرًا حتى أصبحت من النجمات الأهم فى الوطن العربي، وتزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ومن ملكات اسم "ياسمين"، الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، والتيتمتلك جمالا وجاذبية متميزة ليست كمثيلاتها، وبالرغم من جمالها ورقتها، إلا أنها قوية ويظهر ذلك جليًا فى الموضوعات التى تقوم بمناقشتها وطرحها فى كتبها.

وأصدرت العديد من الكتب كان أولها كتاب «التاريخ الدموي»، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب «قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة»، ثم كتاب «كنت في رابعة»، الذي سردت فيه تفاصيل مغامرتها متخفيه بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه.

ومن جميلات اسم ياسمين، الفنانة والممثلة المتألقة دائمًا، الجريئة ياسمين رئيس، إحدى أهم نجمات جيلها، وتميزت ياسمين رئيس فى العديد من الأدوار الثقيلة، أهما دورها فى فيلم فتاة المصنع التى حصلت عليه حتى الآن على 6 جوائز، وقررت دخول التمثيل منذ أن كان عمرها 14 عامًا، وافتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة فى مسلسل “عرض خاص” 2010، مع المخرج هاديالباجوري، الذى تزوجت منه بعد ذلك.

تم نسخ الرابط