رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نادين  الراسي تنهار خلال عزاء نجل جورج وسوف: مش عارفة أقول له إيه؟

نادين الراسي
نادين الراسي

حرصت الفنانةنادين الراسي، على مساندة جورج وسوف في عزاء نجله وديع، بكنيسة مار نقولا الأشرفية، والذي رحل عن عالمنا أمس إثر تعرضه لمضاعفات بعد إجرائه لعملية تكميم المعدة.

وقالت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية: جورج وسوف حياته عمرها ما كانت سهلة ومش هيقفلها بطريقة سهلة، وأنا بحاول أكون قوية رغم أني أشعر بـ جرح وفاة شقيقي جورج، ولكن لازم أجي وأساند جورج مع إني مش عارفة أقول له إيه؟ لدرجة إني جيت من غير ما أقول لعائلتي وهيعرفوا من السوشيال ميديا.

حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي ولبنان تقديم واجب العزاء في وفاة وديع جورج وسوف.

فقد أقبل العديد من الفنانينعلى تقديم الأحضان والموساه للنجم الكبير جورج وسوف في وفاة نجله، من بينهم: هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم، عابد فهد، وليد توفيق، نيشان، رامي عياش، زيارد برجي، عامر زيان، وائل جسار وغيرهم من نجوم الفن.

وفاة نجل جورج وسوف

وكتب جورج وسوف، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متتمما واجباته الدينية؛ يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشر من قبل الظهر يوم الأحد 8 الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس ( مارنقولا)؛الأشرفية.

وتابع، أن جثمان الراحل ينقل إلى مسقط رأسه، حيث تقام صلاة البخور لراحة

نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس كفرون من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 7 مساء ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرًا حتى السابعة مساء في مدافن العائلة.

واختتم: تقبل التعازي يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرًا حتى السادسة مساء.. والرجاء إبدال الأكاليل بالتبرع للكنيسة واعتبار هذه النشرة إشعارًا خاصًا.

تم نسخ الرابط