رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدا لـ «بصراحة».. بيراميدز يعلن رحيل جونياس عن الإدارة الفنية للفريق

تاكيس جونيس
تاكيس جونيس

وجه نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة قيادة فريق الكرة خلال الفترة الماضية.

وأتمت الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز إجراءات فسخ التعاقد مع تاكيس جونياس بالتراضي لتنتهي مهمته مع النادي، مع خالص التمنيات له ولجهازه الفني بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن هناك بعض الأسماء المرشحة لخلافة تاكيس جونياس بتدريب بيراميدز وأبرزهم البرتغالي جيمي باتشيكو والتونسي معين الشعباني وحسين عموتة مدرب الوداد السابق.

وكان موقع «بصراحة » أعلن منذ أيام اتجاه إدارة بيراميدز لـ رحيل المدرب بعد خسارته من الأهلي بثلاثية نظيفة، في إطار مباريات الدوري المصري.

كشف مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، عن إقالة إدارة السماوي اليوناني تاكيس جونياس، ذلك بعد الخسارة الكبيرة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، في إطار الجولة الـ11 للدوري المصري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن الإدارة قررت رحيل اليوناني من الفريق، وجاري البحث عن مدير فني جديد، والأقرب أجنبي.

وأضاف، أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي والزمالك السابق، يظهر في الصورة بقوة، وقد يكون المدرب الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة.

تم نسخ الرابط