رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كواليس القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير

محمد عبد السلام عازف الأورجالشهير
محمد عبد السلام عازف الأورجالشهير

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على عازف أورج شهير لتنفيذ أحكام قضائية عليه أثناء فحصه في إحدى الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة، وحرر محضر بالواقعة.

محمد عبد السلام عازف الأورج

وكان كمين أمنى بمنطقة المظلات تمكن من القبض علىمحمد عبد السلامعازف الأورج بعد فحصه، حيث اتضح هروبه من أحكام قضائية وجارٍ عرضه على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه.

سبب القبض علىمحمد عبد السلام عازف الأورج

وتبين أن سبب القبض علىمحمد عبد السلام عازف الأورجهو لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية الصادرةبحقه والتيتعددت بين تبديد وشيكات، وتم اقياده إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف محمد عبد السلام

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، إيقاف محمد عبد السلام، عازف الأورج، وذلك لعدم حضوره أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جاء فيه: "بعد الإطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية بشأن السيد محمد عبد السلام معوض أحمد (عازف أورج)، حاصل على تصريح سنوي ونظرًا لعدم التزام المذكور بالحضور أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده".

وتابع البيان: "لذلك قررت نقابة المهن الموسيقية طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته واللائحة الداخلية، وقف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده".

تم نسخ الرابط