رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي وبيراميدز.. قمة مثيرة الليلة باستاد القاهرة لإيقاف نزيف النقاط فى الدورى

يستضيف فريق الأهلي نظيره بيراميدز ، مساء اليومالإثنين، على استاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في مواجهة مثيرة سعيا ستكشف وراءها الكثير من المتعة.

الأهلي ضد بيراميدز

ويحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه خمسة، وفى المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 20 نقطة بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 6.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا بهدف لكل فريق في ظهوره في مسابقة الدوري ، فيما فاز بيراميدز دون رد من اتحاد الإسكندرية في نفس الجولة. من جهته دعا مارسيل كولر مدرب الأهلي السويسري لاعبي الفريق للتركيز على مباراة بيراميدز. وسجل الفريق 6 نقاط في الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة ، ثم تعادل إيجابي مع سيراميكا ، وقبلهما التعادل مع فيوتشر ، ليبتعد عن الصدارة لصالح غريمه الزمالك.

أرقامكولر مع الأهلي

قاد كولر الأهلي في 14 مباراة ، وفاز في 11 مباراة ، وتعادل 3 مباريات ، ولم يخسر ، وسجل لاعبيه 24 هدفا وتلقوا 6 أهداف ، ويحتسب المدرب السويسري لتتويجه بلقبه الأول مع الأهلي بعد. قاد المارد الأحمر في 5 مباريات فقط وبعد 3 تعزيزات صيفية فقط كان راضياً عن الأهلي قبل بداية الموسم.

وفى المقابل، طلب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، من لاعبى فريقه العمل على استغلال حالة هبوط المستوى التي يعانى منها الأهلي في الوقت الحالي، والعمل على تحقيق الفوز الليلة، والسيطرة على مجريات المباراة منذ بدايتها، وعدم منح لاعبى الأهلى فرصة السيطرة أو الدخول في أجواء المباراة.

تم نسخ الرابط