رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر لـ«بصراحة»: الضاوي سيتواجد في الأهلي الاثنين المقبل وسيشاهد مباراة بيراميدز من المدرجات

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، عن موعد وصول صفقة الأهلي المنتظرة محمد الضاوي «كريستو»، للقاهرة لاتمام التعاقد مع المارد الأحمر بشكل رسمي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن اللاعب سيتواجد في الأهلي يوم الاثنين المقبل، كما سيحضر مباراة بيراميدز من مقصورة ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل صفقة الضاوي

ووفقا للتقرير الإذاعي لـ موزاييك الخاصة التونسية، أن الصفقة ستكون عبارة عن خصم قيمة كوليبالي لاعب الأهلي السابق والتي تصل إلى 950 ألف دولار، بخلاف 350 ألفاً للقلعة الحمراء.

وأوضح التقرير أن النادي الأهلي عرض دفع قيمة المبلغ المتبقي 350 ألف دولار بعد 6 أشهر فقط ولا يتبقى سوى التفاصيل المالية الخاصة باللاعب.

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن تلقى نادى النجم الساحلى التونسى 3 عروض رسمية للتعاقد مع محمد الضاوى الشهير بـ"كريستو"، جناح الفريق التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل.

وأكد مدرب النجم الساحلى محمد المكشر، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح التونسية"، أن محمد الضاوى كريستو تلقى 3 عروض رسمية من أندية الأهلى والوحدة الإماراتى ولوجانو السويسرى، مشيرا إلى أن مسألة خروجه بيد الهيئة المديرة لنادي النجم الساحلى.

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أن إدارة النجم الساحلى بقيادة رئيس هيئتها التسييرية عثمان جنيح تعكف حاليا على دراسة هذه العروض و ينتظر الحسم في أقرب وقت ممكن.

وأوضح التقرير أن الجانب المالى سيكون حاسما فى تحديد وجهة محمد الضاوى فى الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرا للوضعية المالية الصعبة التي يعيشها النادي التونسي في الوقت الحالي.

تم نسخ الرابط