رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الغرف التجارية تتوقع زيادة أسعار الذهب بعد ارتفاعها عالميًا (فيديو)

الذهب
الذهب

كشف هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، تفاصيل الإقبال على شراء الذهب مع انخفاض سعر الدولار، وحدوث حالة من هدوء الأسعار في المعدن الأصفر.

وقال "ميلاد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك هدوء نسبيًا في أسعار الذهب في السوق محليًا؛ ولكن سعر الذهب في البورصة العالمية ارتفع اليوم بقيمة 25 دولارًا مما قد يساعد في زيادة أسعاره محليًا.

وأشار إلى أن الفترة الماضية التي شهدت ارتفاع في أسعار الذهب شهدت إقبال كبير على الشراء مما ساهم في زيادة السعر، والإقبال كان على السبائك وجنيه الذهب، متابعًا: "نأمل في أن يكون السعر مقبول ومتوازن للمواطن مما يشجع الناس على شراء المشغولات الذهبية التي نعتمد عليها كتجار ذهب ومصانع".

وذكر: "في اتحاد الغرف التجارية نناقش عمل مبادرة لتشجيع الناس لإعادة شراء المشغولات الذهبية كقيمة مضافة وكذا التزين به، وسنعلن عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة، ولكنها ستتضمن عروض تسويقية على المعدن الأصفر"، موضحًا أن سعر جرام الذهب عيار 21 تخطى 1650 جنيهًا، لافتًا إلى أنه يتوقع استمرار ارتفاع أسعار الذهب عالميًا مما سيؤثر على الأسعار محليًا.

تم نسخ الرابط