رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«سب وقذف وتهديدات».. أسرة عروس المحلة تتعرض للإقامة الجبرية من قبل أهل العريس

والد عروسة المحلة
والد عروسة المحلة

حالة من الجدل شهدتها محافظة الغربية، بعد واقعة التعدي على عروسة بالمحلة، من قبل عريسها ليلة الزفاف، الأمر المدهش للجميع وغير معتاد في التقاليد الأسرية، باعتبارها أنها ليلةالعمر بالنسبة لجميع الفتيات وفلذات أكباد الأسر.

لقاء أسرة العروسة

وأجرىموقع “بصراحة” الإخباري، لقاءً مع أسرة عروسة المحلة "إسراء" لمعرفة كل تفاصيل الواقعة، والوقوف على الأسباب التي أدت إلى هذه الحادثة البشعة، التي هزت الرأي العام بالغربية.

بداية الواقعة

وقال والد إسراء، إن الواقعة بدأت عندما رفض العريس ذهاب والدة العروسة بعد نهاية ليلة الزفاف، وبدأبالسبب والقذف والتعدي على أفراد أسرتي بالسلاح الأبيض "المطواة"، وسحل العروسة وسط الحضور وعلى مرئومسمع الجميع، وعند محاولة أخت العريس تخليص العروسةمن يده انهال عليها بالضرب.

فترة الخطوبة

وأكد والد عروسة المحلة، أنه لم تكن هناك أي خلافات طوال فترة الخطوبة، والتي استمرت لمدة شهرين، ولم يظهر منه أي فعل غير أخلاقيأو أمر يوضح أنه شخص غير سوي، وكانت المفاجأةالكبرىأنه شخص بلطجي، وأسرته على علم بذلك، مضيفا، أن معرفة الأسرة بالعريس كانت عن طريق خالة العريس "وسطة الخير بين العروسين".

التعرض للتهديد

وتعرضت أسرة العروسة، أثناء أجري الحوار مع أسرة العروسة، للسبب والقذف والتهديد بعد الخروج من المنزل، بعد تقديم محضر في أسرة العريس والقاء القبض عليه، وتوجه العديد من التهديدات وفرض الإقامة الجبرية على أفراد الأسرة، قائلا: "إحنا مش عارفين ننزل من بيتنا بسبب الناس اللي تحت البيت، أمه أسمها المعلمة مني بلطجية في سوق الجمعة بالمحلة".

سحل العروسة

وطالب والد إسراء، قائلا: "أنا عاوز حق بنتي اللي اتسحلت في الشارع، قدام الناس وحالتها النفسية متدهورة مش قادرة تكلم حد خالص، وعاوز حق أخت العروسة اللي اضربت هي كمان قدام الناس وأخوها العاجز ، وأمها اللي اتشتمت قدام الناس كلها".

تم نسخ الرابط