رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلم: قبل الشهرة قعدت 3 سنين مؤذن.. وكنت بقعد لغاية 7 الصبح في الجامع

مسلم
مسلم

كشف المطرب مسلم عن بداية مسيرته الغنائية وذلك في أول ظهور له بعد نجاحه في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، وحصوله على ترخيص بمزاولة المهنة.

وقال مسلم خلال لقائه مع “ياسمين عز”:في بدايتياشتغلت في مطعم كنت بقطع عيش وواحدة واحدة اترقيت وبقيت كاشير، وبعد كدا قولت ليه مفتحش حاجة لنفسي فروحت فاتح صالة بلايستيشن.

وعن سر حبه للغناء، قال مسلم:أنا من زمان كان والدي مطرب وكنت بدرس في الأوبرا في مسرح سيد درويش وأخدت الأول على الجمهورية من أستاذ هاني شنودة.. أنا معتز جدا بحتة الدين ودايما عارف أني مليش غيره في الأخر بس أنا من جوا نفسي بحب موهبتي وبحس أن ربنا مديهالي عشان استخدمها في الخير.

وأضاف: بردوا قعدت 3 سنين مؤذن قبل الشهرة وأنا عندي 15 سنة، كان فيه جامع تحت البيت كنت كل صلاة أنزل أذن وكنت ممكن أقعد من الفجر لغاية الساعة 7 الصبح بصلي في الجامعوبعدها بدأت أخد خطوة في الغناء.

نجاح مسلم في اختبارات نقابة المهن الموسيقية

في وقت سابق كان قد عقد مجلس نقابة المهن الموسيقية مؤخرًا، لجنة لـ اختبار المطرب مصطفى زكريا الشهير بـ “مسلم”، في مقر النقابة بـ شارع صبري أبو علم، وذلك تحت رئاسة الفنان الكبير مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.

وقال مصدر داخل النقابة في تصريح خاص لـ”بصراحة” أن مسلم حضر اليوم في النقابة بعد استكمال كافة اوراقةودخلالمطرب مسلم لجنة اختبارات الموسيقيين في القاهرةوجاءت النتيجة بالنجاح له، وسيتم الاعلان عن النتيجة الرسمية اليوم.

تم نسخ الرابط