رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صاحب تريند محل الكشري: صورت أغنيتين وطرحتهما في الأسواق.. فيديو

صاحب واقعة كشري التحرير
صاحب واقعة كشري التحرير

كشف محمد عادل، صاحب واقعة محل الكشري، اعتزازه بمهنة عامل النظافة، مشيرا إلى أن مهنته الأساسية السواقة، لكنه اضطر للعمل في النظافة حتى يوفر احتياجاته ويغني نفسه عن السؤال.

أضاف محمد عادل، خلال لقائه مع الإعلامية مايا الشربيني ببرنامج «ساعة زمن» على قناة صدى البلد 2، أنّ الصحفيين هم الذين صنعوا منه نجما، ودائما ما يتواصلون معه للحصول على تصريحاته التي تتصدر التريند، وتابع أنه لم يكن ليظهر في القنوات الفضائية لولا سعي الصحفيين ومعدي المحتوى لاستضافته، مردفا: «الصحافة هي اللي نجمتني وده رزق وجالي أقول له لا ليه!».

تصوير أغنيتين تمّ طرحهما في الأسواق

وبيّن محمد عادل، أنه ترك مهنة عامل النظافة واتجه نحو الإنتاج الفني، وانتهى مؤخرا من تصوير أغنيتين تمّ طرحهما في الأسواق، مضيفا: «أنا صوتي حلو وطلعت أغنية كلنا أولاد تسعة، وخلاص سبت شغلانة النظافة

حقيقة خلافه مع المطرب عصام شعبان عبد الرحيم

وأوضح صاحب واقعة محل الكشري، حقيقة خلافه مع المطرب عصام شعبان عبد الرحيم، بسبب تصريحات منسوبة للأخير عن سوء صوت عامل النظافة، مؤكداً خلال لقائه مع الإعلامية مايا الشربيني ببرنامج «ساعة زمن» على قناة صدى البلد 2: «عصام ده أخويا ويقول اللي هو عايزه ومفيش حاجة بيني وبينته».

أكد صاحب واقعة محل الكشري، أن عصام شعبان عبد الرحيم هو الذي عرض عليه فكرة الغناء، وتعاون معه في إنتاج أغنيتين جديدتين، مضيفا أن ما فيه من نعم الآن رزق كرمه الل

تم نسخ الرابط