رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"برجاء التبرع وإنقاذ هذه المؤسسة".. الفنانة درة تطالب بدعم وإنقاذ مستشفى 57357 من الإفلاس

الفنانة درة بمستشفي 57357
الفنانة درة بمستشفي 57357

شاركت الفنانة التونسية درة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهي برفقة أطفال مستشفى 57357, وطالبت الفنانة درةمن جمهورها بالتبرع.

درة تطالب بالتبرع لمستشفي 57357

وقالت درة:”برجاء التبرع لمستشفي 57357 وإنقاذ هذه المؤسسة التى طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة .. ما زال هناك عدد كبير جدا من الأطفال فى المستشفي مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه امؤسسة التى تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقي العلاج فيها الآن”.

مسلسل "المتهمة"

وشاركت أيضًا في مسلسل "المتهمة" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأشاد به عدد من النقاد والجمهور، وتدور قصة المسلسل في إطار من الغموض حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف تامر نادي، ومن بطولة عادل كرم ودرة وأسامة عباس وعلي الطيب ودياب وعاطف عمار وغيرهم.

وأشاد عدد كبير من النقاد والفنانين بالعمل ونجمته درة وأبرزهم كان الناقد طارق الشناوي، السيناريست عمرو محمود ياسين، النجمة شهيرة، الفنان علي الطيب والفنان محمد دياب، وغيرهم من النجوم، بجانب تفاعل الجمهور بشكل كبير خلال عرض عبر منصة شاهد.

تم نسخ الرابط