رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سنحل الأزمة في بيتنا الفني.. أول تعليق لـ مصطفى كامل بعد غناء ويجز في نهائي كأس العالم

ويجز
ويجز

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الهمن الموسيقية، حقيقة خضوع مطرب الراب ويجز للتحقيق والعقوبة بعد غنائه في نهائي كأس العالم، أغنيته “عز العرب”.

وقال مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاعلكم”:موقف النقابة واضح وصريح وأعلنته مرارا، أنا ومجلس الإدارة كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج.

وأضاف: هذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير،كل ما طرح عبر وسائل الإعلام مهاترات أدخلت النقابة في بيانات لم تصدرها عارية تماما من الصحة.

وعن وجود عقوبة لـ ويجز بعد غنائه بكأس العالم:أبدا، يرجع سالما غانما لبلده، ويحضر إلى نقابته وأي شأن داخلي لنا معه سنحله داخل بيتنا الفني مع ابننا.

ويجز يغني في نهائي كأس العالم

قدم مطرب الرابأحمد علي الشهير بـ ويجز، أغنيته “عز العرب”، بين شوطي مباراة فرنسا والأرجنتين فينهائي كأس العالم قطر 2022.

وظهر ويجز هو وفرقته الغنائية، وخطف الأنظار بغنائه أغنية “عز العرب”، التي طرحتها الفيفامنذ أيام وحققت نجاحًا كبيرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ويأتي ذلك تأكيدًا لما نشره موقع بصراحة منذ ساعات، حيث قال مخرج الكليب في تصريح خاص لـ”بصراحة”:ويجز هيبقى موجود ما بين الشوطين بيغني الأغنية كاملة عشان جديدة، بس هيبقى في الـ opining، وهيبقى كلهم بيغنوا مع بعض بس عشان الأغنية جديدة هو هيغنيها لوحده.

وأضاف: هيبقى موجود ما بين الشوطين لوحده وهيغني الأغنية 3 دقايق وشوية، في الملعب في منطقة معمولة ليه لوحدة ولفرقته اللي هتبقى معاه.

تم نسخ الرابط